توقيت مباراة الهلال والنصر اليوم الخميس والقنوات الناقلة ” مباريات الديربي السعودي “

ننشر لكم محبي ومشجعي الساحرة المستديرة في جميع أنحاء الوطن العربي، حيث يسعى الكثير لمعرفة موعد وتوقيت مباراة الهلال والنصر اليوم الخميس وموعد عرضها على القنوات الفضائية الناقلة لمباراة الديربي السعودي، حيث تعتبر مباراة اليوم من أهم مباريات الدوري السعودي للمحترفين ويترقب الجميع موعد إذاعتها على أحر من الجمر.

مباراة الهلال والنصر

ومن خلال مقالنا سوف نوفر لمحبي الساحرة المستديرة كافة التفاصيل المطلوبة لمشاهدة مباراة الهلال والنصر بكل سهولة، وسيتم إذاعة مباراة الديربي الرياض في تمام الساعة 8:20 بتوقيت السعودية والكويت والساعة 19:20 بتوقيت جمهورية مصر العربية، وسوف تقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

مباراة الهلال والنصر

سيتم بث مباراة الهلال والنصر اليوم الخميس 8 -2-2018 في تمام الساعة 8:20 مساءا  على القنوات الفضائية الناقلة MBC PRO sport 1 الرياضية وسوف يتفرغ للتعليق وتحليل مباراة ديربي الرياض  المعلق الكابتن فارس عوض والمعلق فهد العتيبى وذلك لمعرفة كافة الأخبار الرياضية عن المباراة.

ومع بداية المباراة سوف ننقل إليكم متابعة كتابية لمباراة الهلال والنصر فور انطلاقها خلال الساعات القادمة، ويجب توضيح موقف كلا الناديين في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، يحتل نادي الهلال المركز الثاني برصيد 42 نقطة ويحتل نادي النصر المركز الثالث برصيد30 نقطة ولذا يسعى كلا الفريقين لجعل نقاط المباراة لصالحهم للمحافظة على ترتيبيهم بالجدول أو جعله فالصدارة.

يتمكن العديد من مشجعي ديربي الرياض من متابعة المباراة خلال الدقائق القليلة القادمة ومعرفة الفريق الفائز ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.



اترك تعليقاً