الآن نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم الجمعة 16-2-2018 للشوطين الدوري السعودي للمحترفين

ننشر لكم توقيت مباراة الهلال والشباب اليوم الجمعة 16- 2-2018 ضمن مباريات الأسبوع 22 من الدوري السعودي للمحترفين، حيث أن هناك الكثير من متابعي الدوري السعودي ويبحث عن موعد مباراة الشباب والهلال والقنوات الناقلة له عبر مواقع الآنترنت، لذا من خلال موقعنا نجوم مصر سوف نوفر لكم كافة التفاصيل التي تمكنك من مشاهدة المباراة.

سوف تقام مباراة الهلال والشباب اليوم الجمعة 16 فبراير 2018 على أرض ملعب الأمير فهد بن فيصل، ويسعى كلا الفريقين لصناعة الفوز لصالحهم وضمن ثلاث نقاط الفوز رصيدهم ويحافظ الهلال على صدارة الدوري السعودي في ظل نادي الشباب الراغب في صناعة الفوز لتمكنه من تحسين ترتيبه بالدوري.

توقيت مباراة الهلال والشباب اليوم

نقدم إليكم موعد وتوقيت مباراة الهلال والشباب اليوم الجمعة السادس عشر من شهر فبراير 2018 ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

  • الساعة 8:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الساعدة 7:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • 5:30  بتوقيت غرينتش.

سوف يتم إذاعة مباراة الهلال والشباب على القنوات الفضائية الناقلة التابعة للرياضية السعودية ” MBC PRO SPORTS 1 ” وذلك مع تعليق كامل على المباراة بصورة مستمرة ومع إستوديو تحليلي كامل للمباراة عقب انتهائها، ومن خلال تصدر الهلال للجدول الدوري السعودي برصيد 43 نقطة يتواجد الشباب برصيد 26 نقطة.

ويبدو مقدما أن نتيجة مباراة الهلال والشباب محسومة لصالح الفريق الأقوى ولكن لا يمكن تأكيد المعلومة إلا في نهاية المباراة وإطلاق صفارة الحكم بالنتيجة النهائية للشوطين.

مع بداية مباراة الهلال والشباب الآن سوف ننقل لكم كافة أحداث المباراة ” الأهداف والفول والأجوال الغير صائبة ” وذلك بعد قليل من ساعات اليوم الجمعة.

  • نتيجة مباراة الهلال والشباب حتى الآن 1-1 للفريقين ويبدو أنها مباراة قوية ويسعى كلا الفريقين لصناعة الفوز لصالحه.
  • نتيجة مباراة الهلال والشباب حتى الآن في نهاية الماتش 2-1 لصالح الهلال وهارد لك للفريق الأخر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.