توقيت مباراة الفيحاء والشباب اليوم الخميس 23-11-2017 والقنوات الناقلة في الجولة الحادية عشر

مباراة الفيحاء والشباب اليوم الخميس 23-11-2017 في بداية الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي، يدخل نادي الفيحاء المباراة اليوم أمام نادي الشباب وهو يحتل المركز المركز الثالث عشر من الدوري برصيد 7 نقاط، بينما يدخل نادي الشباب المباراة وهو يحتل المركز الحادي عشر على الدوري بعدد 10 نقاط، ويسعى كل من الفريقين اليوم للحصول على الثلاث نقاط والحصول على الفوز اليوم لتعديل الترتيب في الدورين وتقام مباراة الفيحاء والشباب اليوم في تمام الساعة الخامسة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

مباراة الفيحاء والشباب اليوم

توقيت مباراة الفيحاء والشباب اليوم 23-11-2017

تقام اليوم مباراة الفيحاء والشباب على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية، في تمام الساعة الخامسة إلا ربع بتوقيت القاهرة والسادسة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع حضور جماهيري كبير لمشاهدة مباراة الفيحاء والشباب اليوم في أولي لقاءات الجولة الحادية عشر.

جدول ميعاد مباراة الشباب والفيحاء اليوم 23/11/2017

الجدول التالي يعرض لكم توقيت مشاهدة مباراة الشباب والفيحاء اليوم بتوقيات الدول العربية، حيث يتابع الدوري السعودي الجماهير العربية من كافة البلدان.

توقيت مشاهدة مباراة الفيحاء والشباب اليوم الدوية
4:45م القاهرة – مصر
5:45م الرياض – السعودية
6:45م أبو ظبي – الإمارات
5:45م الكويت – الكويت

القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء والشباب اليوم في الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي

تذاع مباراة فريق الشباب وفريق الفيحاء اليوم على شبكة قنوات Mbc Pro Sports وهي الناقلة لمباريات الدوري السعودي وبالتحديد يمكن مشاهدة مباراة الشباب والفيحاء على قناة MBC الرياضية HD 2، وتكون المباراة بتعليق المعلق بلال علام.

أترك تعليق بتوقعاتك لـ نتيجة مباراة الفيحاء والشباب اليوم


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.