توقيت مباراة الزمالك والانتاج الحربي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يلعب الزمالك مباراة هامة امام الانتاج الحربي وتعد مباراة صعبة للطرفين حيث يسعي الزمالك إلى الفوز للاقتراب من الصدارة والتي يعتليها النادي الأهلي حتى الآن ويسعي أيضاً الانتاج الحربي إلى اقتناص فوز غالي والدخول في المنافسة على المراكز المتقدمة في جدول مسابقة الدوري. يدخل الزمالك اللقاء ولدية 38 نقطة وهو في المركز الثاني بينما الانتاج الحربي في المركز التاسع ولدية 28 نقطة.

تقام المباراة على ملعب بتروسبورت بدلا من ملعب السلام بسبب الدواعي الامنية وتبدا المباراة على الهواء مباشرة في تمام الساعة الخامسة مباشرة وتبدا الاستديوهات التحليلة قبل المباراة بساعتان والبث على القنوات صاحب الحقوق وهي اون تي في والحياة ونايل سبورت.ويدير اللقاء من جانب نادي الزمالك محمد صلاح والانتاج الحربي شوفي غريب.  و سوف يتابع اللقاء المدير الفني الاسكتلندي لنادي الزمالك اليكس مكليش.و التعرف على اللاعبين بشكل جيد والبدء لادارة المباريات القادمة.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك امام الانتاج الحربي: في حراسة المرمي أحمد الشناوي وفي خط الدفاع رباعي كل من حازم امام وعلى جبر وأحمد دويدار وحمادة طلبة وخط الوسط كل من عمر جابر ومعروف يوسف وأحمد توفيق وخط الهجوم ايمن حفني وكهربا وباسم مرسي.