توقيت مباراة الأهلي وبتروجيت والقنوات الناقلة يوم 2 مارس في الدوري المصري

يلعب النادي الأهلي وبتروجيت مباراة في الدوري المصري وتعد هذة المباراة هامة جداً للنادي الأهلي بعد ثلاثة تعادلات متتالية خسر فيها 6 نقاط جعلت الزمالك يقترب من صدارة الدوري وسوف تشهد المباريات المقبلة قوة وثارة غير عادية في الدوري المصري. ويدخل النادي الأهلي المباراة وهو متصدر الدوري بينما بتروجيت في المركز السادس برصيد 30 نقطة.

توقيت مباراة الأهلي وبتروجيت والقنوات الناقلة يوم 2 مارس في الدوري المصري 1 29/2/2016 - 10:20 م

المباراة سوف تلعب في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وسوف يتم بث المباراة على الهواء مباشرة من خلال القنوات الناقلة لحقوق البث وهي النيل للرياضة واون تي في والحياة 2 ويتم عمل تغطيات من ارضية الملعب وتبدا الاستديوهات التحليلة قبل بدء المباراة بساعتان.

تشكيل الأهلي المتوقع: في حراسة المرمي أحمد عادل عبد المنعم وخط الدفاع صبري رحيل ورامي ربيعة وأحمد حجازي ومحمد هاني وخط الوسط حسام عاشور وحسام غالي والوسط المهاجم عبد الله السعيد ورمضان صبحي ومؤمن زكريا ومهاجم وحيد ايفونا.

يدير المباراة من طرف النادي الأهلي الكابتن عبد العزيز عبد الشافي ويعود بعد المباراة إلى منصب المشرف على الكرة خصوصا بعد وصول مدرب النادي الأهلي الجديد مارتن يول والذي سوف يشاهد مباراة الأهلي من المدرجات وكما سوف يحضر مران الأهلي الاخير قبل مباراة بتروجيت صباح يوم الثلاثاء ويعقد أيضاً مؤتمر صحفي داخل النادي الأهلي للحديث عن صفقة المدير الفني مارتن يول ويتم تحديد قيمة التعاقد والمدة وكافة المعلومات الخاصة بة.