توقيت مباراة الأهلي وسيمبا اليوم السبت 2-2-2019 في إطار الجولة الثالثة دوري أبطال أفريقيا والتشكيل المتوقع

توقيت مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم السبت في إطار الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في أخر مباراة خاضها الأهلي في مشواره في دوري أبطال أفريقيا تعادل إيجابياً أمام شبية الساورة بهدف لكل فريق، ليكتفي بنقطة واحدة، بينما حقق الفوز أمام فيتا كلوب بهدفين دون مقابل ليصل عدد نقاطه نحو 4 نقاط، ويسعي الأهلي للفوز في مباراة اليوم لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

توقيت مباراة الأهلي وسيمبا

بينما يدخل سيمبا اللقاء ورصيده من النقاط 3 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي متصدر المجموعة برصيد 4 نقاط، تلقي سيمبا في آخر مباراة خاضها هزيمة ثقيلة بخماسية نظيفة من فيتا كلوب، وأول مباراة خاضها فاز بثلاثة أهداف نظيفة أمام شبة الساورة، من المتوقع أن تشهد مباراة الأهلي وسيمبا تنافس قوي من قبل الطرفين لحصد الثلاث نقاط، وفي تصريح لمدرب سيمبا أنه من المستحيل الفوز على الأهلي في ملعبه.

توقيت مباراة الأهلي وسيمبا

من المقرر أن يكون توقيت مباراة الأهلي وسيمبا اليوم السبت 2 فبراير 2019 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وسوف تُنقل المباراة على قناة بي أن سبورت HD1.

  • 21:00 بتوقيت مصر.
  • 22:00 بتوقيت السعودية.
  • 23:00 بتوقيت الإمارات.

عدد من الغيابات الكثيرة التي لاحقت صفوف الأهلي في الفترة الاخيرة، وأبرز نجوم الأهلي لم يشاركوا في مباراة الأهلي وسيمبا اليوم، محمد نجيب، أحمد فتحي، وليد سليمان، حمدي فتحي، مروان محسن، وليد أزارو، الحارس على لطفي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

الدفاع: على معلول، محمد هاني، سعد سمير، كريم نيدفيد، محمد هاني.

وسط الملعب: حسين الشحات، جونيور أجاي، ناصر ماهر، حسام عاشور، السولية.

الهجوم: صلاح محسن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.