الآن نتيجة مباراة الأهلي وأحد مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين كتابياً والقنوات الناقلة على ام بى سى برو

تبدأ  مباراة الأهلي وأحد اليوم في منافسات الدوري السعودى بالجولة الثالثة عشر، ويستضيف فريق أحد منافسه أهلي جدة على ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز، ويدخل الفريق مستضيف المباراة ويأمل الابتعاد عن المراكز الأخير في الترتيب، فيما يطمح أهلى جدة نحو الصدارة المؤقتة في حالة تأخر فريق الهلال المتصدر.

الآن نتيجة مباراة الأهلي وأحد مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين كتابياً والقنوات الناقلة على ام بى سى برو 3 10/12/2017 - 2:22 م

مباراة الأهلي وأحد اليوم في الدوري السعودي

امتلئ المقاعد المخصص لجماهير الأهلي في ملعب الامير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة

  • بداية المباراة
  • هدف أول لفريق أحد الدقيقة 20
  • النتيجة الان الأهلي 0 -احد 1
  • الدقيقة 40 والنتيجة تقدم فريق أحد بهدف نظيف حتى الان
  • نهاية الشوط الأول بهدف نظيف لاحد
  • استراحه بسيطه ونعود
  • بداية الشوط الثاني
  • الدقيقة 50 قوول حسين المقهوي
  • الدقيقة 58 تبديل أول للاهلي خروج المؤشر ونزول صالح العامري
  • الدقيقة 71 قوول كلاوديمير
  • الدقيقة 77 هدف التعادل لـ احد عن طريق محمد ال فتيل بالخطا في مرماه
  • الدقيقة 90 الحكم يشير بوجود 5 دقائق وقت بدل من ضائع

تشكيلة #الاهلي الرسمية لمواجهة #احد #احد_الأهلي

الآن نتيجة مباراة الأهلي وأحد مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين كتابياً والقنوات الناقلة على ام بى سى برو 1 10/12/2017 - 2:22 م

أحد يطمح في الفوز والابتعاد عن المراكز المتأخرة،  تقام مباراة الجولة الثالثة عشر بين فريق أحد ضد فريق أهلى جدة، ويدخل فريق أحد المباراة محتلا المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهم قبل الخسارة في 6 لقاءات، حقق الفريق في أخر مباراتين له بالدوري المحلي الفوز على فريق القادسية بنتيجة 2-1 بعد التعادل مع فريق الرائد بنتيجة 2-2 في الأسبوع الحادى عشر.

أهلى جدة يأمل في تحقيق الفوز بعد تعثره في الأسبوع السابق،  يدخل فريق أهلى جدة مباراة الأسبوع الثالث عشر ضيفاً على فريق أحد، ويأمل الفريق في تحقيق الفوز له في مباراة الأسبوع والاقتراب من الصدارة في حالة تعثر فريق الهلال في مباراته، ويحتل فريق أهلى جدة المركز الثانى بعد الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 والهزيمة في مباراتين.

يذكر أن لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر محمد عبد الشافي يلعب ضمن صفوف أهلي جدة، ويقود المدير الفنى سبراى ريبروف الفريق في مباراة الأسبوع، وكان الفريق قد خسر مباراته السابقة أمام فريق الهلال بثنائية نظيفة ويتصدر الهلال بفارق نقطة ويتبقى له مباراتين ضمن المؤجلات.

موعد مباراة الأهلي وأحد اليوم  10-12-2017 والقنوات الناقلة

يستضيف فريق أحد مباراة الأسبوع الثالث عشر من الدوري نظيره أهلى جدة، وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة وأربعين دقيقة بتوقيت السعودية الدولى، فيما تبدأ في تمام الساعة الرابعة وأربعين دقيقة بتوقيت غرينتش الدولي.

وتاتى القنوات الناقلة لمباراة احد واهلي جدة اليوم وهى قنوات قناة إم بي سي برو الخاصة بالنقل الحصري لمباريات  الدوري السعودي على القناة الصوتية MBC الرياضية HD 2،   وكذلك على تطبيق دوري بلس.

بطاقة مباراة الأهلي اليوم

الآن نتيجة مباراة الأهلي وأحد مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين كتابياً والقنوات الناقلة على ام بى سى برو 2 10/12/2017 - 2:22 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.