توقيت مباراة الأهلي المصري والمريخ السوداني اليوم في دوري أبطال إفريقيا

تترقب جماهير الأهلي والمريخ السوداني مساء اليوم، السبت، لقاء القمة الذى يجمع الاهلي المصري والمريخ السودانى باستاد الأهلي والسلام، وذلك ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، وقد استعد الأهلي بشكل جيد لهذه المباراة باحثاعن الفوز “الفوز فقط” ليحافظ على حظوظه في التأهل لدور الثمانية في البطولة التي يحمل الأهلي لقبها آخر نسختين و10 مرات في تاريخه .

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني والقنوات الناقلة

مدرب الأهلي يحذر لاعبيه من خطورة بطل السودان ويطالب بهدف

حذر موسيمانى، المدير الفنى لفريق النادي الأهلي، لاعبي فريقه من خطورة بطل السودان نادي المريخ السودانى، مطالباً وطالبهم بعدم الاستهزاءب الخصم مطالبا إياهم بالتفوق في المباراة ومذكرا لهم بالمباريات الأخيرة التى جمعت الفريقين بالنسخة السابقة لدوري الأبطال.
وشدد المدير الفني على نجوم الأهلي بضرورة التركيز وتلافى جميع الأخطاء، حيث أن بطل السودان يمتلك سرعات هائلة في خط هجومه، مشددا على ضرورة تسجيل هدف مبكر يربك حسابات المريخ ويفقد لاعبيه الثقة منذ بداية اللقاء.

فريق الأهلي يبحث عن الفوز التاسع أمام أندية السودان

ويتسلح الأهلي أمام بطل السودان بنتائج متميزة على حساب أندية السودان، برصيد ثمانية انتصارات من أصل 17 مباراة والتعادل في 6 مباريات والهزيمة في 3 مباريات، وأمطر فريق الأهلي شباك الأندية السودانية 23 مرة واهتزت شباكه في 13 مناسبة.

يتطلع الأهلي إلى الفوز السادس على المريخ السودانى

وقد التقي فريق الأهلى مع المريخ السودانى في 8 مناسبات سابقة، سواء في دورى الأبطال أو بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، فيما خاض عملاق أفريقيا 17 مواجهة ضد الفرق السودانية.
خاض الأهلى أمام المريخ السوداني 8 مباريات، بواقع 6 مواجهات في دورى الأبطال نسخ 1983 و2002 و2021 وومباراتين ببطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس في نسخة 1999، وحقق الأهلي الفوز في 5 مواجهات، وكان التعادل حاضرًا في مباراتين، فيما خسر مباراة واحدة.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

صن داونز-7نقاط

المريخ-4نقاط

الهلال-نقطة وحيدة

الأهلي – نقطة واحدة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد