توقيتات ومواعيد مباريات الأسبوع الثانى عشر من الدورى المصرى وجدول ترتيب الفرق


تنطلق اليوم مباريات الأسبوع الثانى عشر من بطولة الدورى العام المصرى لكرة القدم موسم 2016-2017 حيث يشهد هذا الأسبوع صراع قوى ومرير على قمة الدورى وصراع أقوى من أجل الابتعاد عن مؤخرة الدورى، ونعرض جدول توقيتات ومواعيد مباريات الأسبوع ال 12 من البطولة والملاعب التى ستقام عليها المباريات، وجدول ترتيب فرق الدورى المصرى قبل بداية هذا الأسبوع.

– تقام اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 3 مباريات حيث يلتقى فى الثالثة إلا الربع بتروجيت مع سموحة على استاد السويس الجديد، ويلتقى فى الخامسة مساءً الاتحاد السكندرى مع مصر للمقاصة على استاد الجيش المصرى بمدينة برج العرب، ويلتقى فى الثامنة مساءً الزمالك مع وادى دجلة على استاد السلام بمدينة السلام.

– تقام يوم الأربعاء 30 نوفمبر 3 مباريات حيث يلتقى فى الثالثة إلا الربع الداخلية مع المصرى البورسعيدى على استاد الجيش المصرى بمدينة برج العرب، وفى الخامسة مساءً يلتقى أسوان مع إنبى على استاد أسوان، وفى الثامنة مساءً يلتقى الأهلى مع الشرقية على استاد بتروسبورت.

جدول مواعيد مباريات الأسبوع الثانى عشر
– تقام يوم الخميس 1 ديسمبر 3 مباريات حيث يلتقى فى الثالثة إلا الربع طنطا مع طلائع الجيش على استاد طنطا الرياضى، وفى الخامسة مساءً يلتقى الانتاج الحربى مع النصر للتعدين على استاد السلام بمدينة السلام، وفى السابعة والنصف مساءً يلتقى المقالون العرب مع الاسماعيلى على استاد المقاولون العرب بمدينة الجبل الأخضر.

موعد مباراة الزمالك ووادى دجلة فى الاسبوع 12 من الدورى المصرى

وننشر جدول ترتيب الدورى المصرى قبل لقاءات الأسبوع الثانى عشر لمعرفة موقف الفرق من البطولة والصراع على القمة والقاع

%d8%ac%d8%af%d9%88%d9%84-%d8%aa%d8%b1%d8%aa%d9%8a%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%88%d8%b1%d9%89


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.