توقف البحث عن “سالا” وميسي ولاعبين آخرين يطالبون بإستمرار البحث

أعلنت السلطات البريطانية عن توقف البحث عن اللاعب المفقود “إيميليانو سالا”، وذلك بعد الفشل في العثور على أي أثار للطائرة المفقودة التي كان على متنها اللاعب المتنقل حديثًا من صفوف نانت الفرنسي إلى نادي كارديف سيتي.

توقف البحث عن "سالا" وميسي ولاعبين آخرين يطالبون بإستمرار البحث 2 26/1/2019 - 3:52 م

توقف البحث عن "سالا" وميسي ولاعبين آخرين يطالبون بإستمرار البحث 1 26/1/2019 - 3:52 م

وكانت شرطة جيرنسي أعلنت التوقف عن البحث عن طائرة “سالا” المفقودة فوق جزر “تشانيل”بسبب تضائل أى فرصة لبقاء اللاعب على قيد الحياة، وذلك بسبب الظروف البحرية الصعبة في ذلك الوقت وقلة درجات الحرارة.

ليونيل ميسي يناشد السلطات بعدم التوقف عن البحث “سالا”

ناشد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي السلطات بعد التوقف عن البحث عن “سالا”، وأكد نجم برشلونة أن الأمل مازال قائم في العثور علة “سالا”، وقد كتب ميسي عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام” “طالما أن هناك فرصة وبصيص من الأمل، نطالب بعدم التوقف عن البحث عن إيميليانو سالا”

لاعبين آخرين يطالبون بإستمرار البحث عن “سالا”

كما أعرب لاعبا “مانشستر سيتي” الانجليزي والمنتخب الأرجنتيني “سرخيو أجويرو” و”نيكولاس أوتامندي” عن أملها في العثور على اللاعب على قيد الحياة، لذلك طالبا أيضًا بإستمرار البحث عن اللاعب.

من هو “إيميليانو سالا” المفقود

لمن لا يعرف ” سالا” هو لاعب كرة قدم أرجنتيني يبلغ من العمر 28 عامًا، كان يلعب في صفوف نانت الفرنسي، وقد أُعلن قبل فقدناه عن إنتقاله إلى صفوف كارديف سيتي الانجليزي، حيث كان متوجهًا من فرنسا إلى إنجلترا لإتمام تعاقده مع النادي الانجليزي.