توتي يودع الملاعب الإيطالية وسط حالة بكاء من الجماهير

ودع أمس اللاعب الإيطالي الدولي السابق فرانشسكو توتي الملاعب الإيطالية وسط حالة من البكاء الشديد من الجماهير الإيطالية عقب أنتهاء مباراة نادي روما أمام نادي جنوة في الأسبوع الأخير من الدوري الإيطالي والتي أقيمت على ملعب الأولومبيكو الخاص بمباريات نادي روما حيث أنتهت المباراة بفوز نادي روما بثلاثة أهداف مقابل هدفين وأحتلاله المركز الثاني خلف نادي يوفنتوس الإيطالي صاحب درع البطولة الإيطالية هذا الموسم.

توتي

يذكر أن اللاعب فرانشسكو توتي قد خاض في مسيرته الكروية مع نادي روما 786 مباراة أستطاع فيهم تسيجل 307 كما حصد مع نادي روما 58 لقبا منهم ألقاب محلية وألقاب قارية، على الجانب الأخر استطاع اللاعب توتي الفوز مع منتخب إيطاليا بكأس العالم عام 2006 التي أقيمت في ألمانيا بعد الفوز في المباراة النهائية على منتخب فرنسا بركلات الترجيح.

ويعتبر اللاعب توتي هو الهداف التاريخي لنادي روما في كل المسابقات التي خاضها نادي الذئاب حتى الآن كما حقق لقب الهداف التاريخي لديبري العاصمة ضد نادي لاتسيو حيث أستطاع اللاعب توتي تسجيل أحد عشر هدفا في مرمى نادي لاتسيو في المباراة التي جمعت الفريقين سواء في الدوري الإيطالي أو في كأس إيطاليا.

وأعرب اللاعب توتي عن بالغ شكره الشديد للجماهير الإيطالية مؤكدا بأنه أستطاع أن يؤدي ما عليه لنادي روما على أكمل وجه مشيرا بأنه سوف يساند نادي روما كمشجع للنادي الإيطالي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.