توابع زلزال الأهلي وبيراميدز.. المارد الأحمر بلا هجوم أمام سموحة


خسر الأهلي بهدفين لهدف أمام بيراميدز في سابقة الدوري الممتاز ولكن ذلك لم يكن كل ما تعرض له المارد الأحمر في تلك المباراة بل كان هناك زلزالا عقب تلك الهزيمة.

الأهلي وسموحة

وتأكد مشاركة الأهلي في المباراة القادمة أمام سموحة الثلاثاء المقبل بلا هجومه الرئيسي بعدما تعرض النجم المغربي وليد أزارو لإصابة في العضلات سيغيب على إثرها لأكثر من شهر فيما لم يعد من الإصابة النجم صلاح محسن والذي يواصل التأهيل وغاب عن مباراة الإعداد أمام شبين الكوم.

وحصل مراون محسن مهاجم الأهلي الاحتياطي على الإنذار الثالث ليتأكد غيابه عن مباراة سموحة ليصبح المدرب مارتن لاسارتي في حيرة من أمره بسبب غياب خط الهجوم الرئيسي للفريق.

موقف غامض

ولم تتضح الصورة بشأن موقف النادي من المهاجم النيجيري جونيور أجاي والذي لم يقم النادي بقيده حتى هذه اللحظة في الوقت الذي يتردد فيه أن اللاعب مصاب ويمكن إعارته لأي فريق لمدة 6 أشهر.

وتعرض عدد من اللاعبين لإصابات مختلفة مثل حسام عاشور ومحمد شريف فيما تماثل المدافع محمد نجيب للشفاء من إصابته في الرباط الجانبي للركبة.

وبات موقف المالي ساليب كوليبالي غامضا خاصة أنه تردد داخل النادي أنه سيرحل فيما يرغب المدرب لاسارتي في الحصول على مدافعين جدد ولاعبي وسط خاصة أنه أعلن عن احتياجاته الفنية في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الأهلي وبيراميدز.

حلول مختلفة

ودخل عمرو جمال مهاجم الأهلي غير المقيد في القائمة في الصورة خاصة أن النادي بحاجة إلى رأس حربة مهاجم بأي طريقة خاصة أن الفريق ضربته الكثير من الإصابات.

وابتعد الأهلي عن المنافسة مؤقتا على مسابقة الدوري العام في ظل تقدم كل من الزمالك وبيراميدز عليه في الترتيب وهو ما دفع الإدارة للتفكير في تدعيم الفريق بصورة أكبر من خلال التفاوض لضم حسين الشحات لاعب وسط العين الإماراتي كذلك حمدي فتحي لاعب وسط نادي إنبي فضلا عن التحدث مع رئيس سموجة حول ضم ياسر إبراهيم قلب دفاع الفريق وهي المراكز التي يحتاجها المدرب مارتن لاسارتي فيما لم يقم النادي بقيد الأنجولي جيرالدو حتى الآن.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!