تكهنات حول عودة زلاتان إبراهيموفيتش للمنتخب السويدي والمدرب يعرب عن عدم ترحيبه بالفكرة

بعد نجاح المنتخب السويدي في تحقيق الترشح إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، عادت التكهنات من جديد حول عودة النجم الكبير زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف منتخب بلاده بعد أن أعلن الإعتزال في وقت سابق.

زلاتان إبراهيموفيتش مع المنتخب

وبالرغم من غياب إبراهيموفيتش عن صفوف منتخب بلاده وعدم وجود لاعبين بارزين، إلا أن السويد نجحت في الحصول على المركز الثاني في ترتيب مجموعته ليقصي المنتخب الهولندي ويفوز كذلك على منتخب فرنسا قبل أن يطيح بالمنتخب الإيطالي في الملحق النهائي بفوزه ذهابا بهدف نظيف وتعادله إيابا على ملعب سان سيرو بدون أهداف في صدمة للكثيرين.

وفي تصريحات صحفية، ذكر يان أندروس المدير الفني للمنتخب السويدي في معرض رده عن أسئلة الصحفيين حول إمكانية عودة إبراهيموفيتش إلى صفوف المنتخب أن اللاعب توقف عن اللعب منذ أكثر من عام ونصف مستغربا مثل هذه الأسئلة.

وكان زلاتان إبراهيموفيتش قد أعلن الإعتزال رسمياً عقب الخروج من دور المجموعات لمسابقة كأس أمم أوروبا 2016 بعد أن لعب 116 مباراة تمكن خلالها من هز الشباك في 62 مناسبة وكان أغلب أهدافه بطرق مميزة للغاية.

وبعد نجاح منتخب بلاده في الوصول لكأس العالم، قام زلاتان بنشر صورة على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي يعبر فيها عن السعادة البالغة ليحصل على ما يزيد عن مليون إعجاب.

وأضاف أندرسون أنه يجب الحديث عن اللاعبين الذين شاركوا في هذا الإنجاز بدل التطرق إلى لاعب قد إعتزل بالفعل ولم يكن حاضرا لأن هذا الأمر محزن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.