تقرير يورغن كلوب عن أفضل لاعب في إفريقيا “صلاح أم ماني”؟

جائزة أفضل لاعب إفريقي للسنة أو ما تسمي سابقا جائزة الكرة الذهبية الإفريقية هي جائز تمنح كل سنة لأفضل لاعب إفريقي من حيث الإنجازات والخبرات التي يقدمها اللاعب في المنافسات التي يخوضها فريقه سواء كانت في الدوري أو خارج الدوري.
رفض مدرب فريق ليفربول الإنجليزي “الألماني يورغن كلوب” حسم إختياره للاعب الأحق بجائزة أفضل لاعب إفريقي في عام 2019 بين النجم المصري “محمد صلاح واللاعب السنغالي ساديو ماني”.

تقرير يورغن كلوب عن أفضل لاعب في إفريقيا "صلاح أم ماني"؟ 1 1/1/2020 - 7:31 م

وقد رد كلوب على سؤال ل”صحيفة إكسبريس” حول من الأحق بين الثنائي للفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2019؟، قائلا: ليس لدي أدنى فكرة”.
وأضاف كلوب عبر تصريحاته: “لا أملك الإجابة على هذا السؤال الخاص بمن الأحق بالتتويج بلقب أفضل لاعب إفريقي لعام 2019، فصلاح وماني قدما كل شئ في عالم الساحرة المستديرة، وأكد أن أن صلاح وماني لاعبان رائعان وكلاهما يمتلك الكثير من الخبرات والمستويات الجيدة، لكن لا يمكنني الإختيار، هناك أشخاص سيشاركون في التصويت، وأي منهما يستحق الفوز بالجائزة.

كما أعلن الإتحاد الإفريقي أن جائزة أفضل لاعب إفريقي ستضم 3 لاعبين وهم “محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والنجم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول، وأيضا اللاعب الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي”.

ويتنافس اللاعبون الثلاث على جائزة أفضل لاعب في القارة السمراء خلال حفل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، الذي سيقام يوم 7 يناير المقبل في مدينة الغردقة المصرية.
يذكر أن التصويت على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019 سيتم من قبل المدربين من دول الاتحاد الأفريقي الأعضاء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.