تقرير| تشكيلة مباراة برشلونة ضد بي إس في آيندهوفن – دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الأولى)

في مباراة شيقة ضمن منافسات  دوري أبطاوقد إحتل  برشلونة على صدارة الدوري الاسباني في ريال سوسييداد يوم السبت، وبفضل تعادل ريال مدريد مع أتليتك بيلباو، أصبح برشلونة الآن يتقدم بفارق نقطتين على قمة الترتيب.

تقرير| تشكيلة مباراة برشلونة ضد بي إس في آيندهوفن - دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات - الجولة الأولى) 1 17/9/2018 - 1:47 م

وقد إحتل  برشلونة على صدارة الدوري الاسباني في ريال سوسييداد يوم السبت، وبفضل تعادل ريال مدريد مع أتليتك بيلباو، أصبح برشلونة الآن يتقدم بفارق نقطتين على قمة الترتيب.

تصريح صحفي لمدرب  بي إس في آيندهوفن حول مباراة برشلونة :

وقال جوتيريز: “نعرف أن برشلونة فريق جيد للغاية، وهو أحد أفضل اللاعبين في العالم، فنحن نعرف نوعية اللاعبين الذين يمتلكون، وكل ما فعلوه، وتاريخهم وأنا سعيد لأنني قادر على تحمل تكاليف مثل هذا الفريق”.

“يتعين علينا القيام بالأمور بشكل جيد والحصول على نتيجة جيدة هناك ومواصلة العمل بجد “.

اخر مباراة بين برشلونة و بي إس في آيندهوفن :

كانت آخر مرة واجه فيها برشلونة النادي الهولندي في مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2014/15، أي ضد أياكس. فاز برشلونة 3-1 في كامب نو وفاز 2-0 في أمستردام.

وقد فاز برشلونة دائما في مبارياته الأربع الأخيرة في جميع المسابقات. برشلونة أيضاً لم يهزم في آخر 30 مباراة في الكامب نو، منذ خسارته 1-3 أمام ريال مدريد في  في 13 أغسطس 2017.

سجل ليونيل ميسي تسعة أهداف في آخر 8 مباريات في الدوري الأسباني. في هذه الأثناء، سجل عثمان ديمبيلي ثلاثة أهداف في الدوري الأسباني هذا الموسم، بنفس القدر الذي حققه في الموسم الماضي.

تأهل ايندهوفن لمرحلة المجموعات بدوري أبطال اوروبا هذا الموسم بفضل فوزه بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين امام باتي بوريسوف في التصفيات المؤهلة (3-2 خارج ارضه 3-0). كان الفوز خارج ملعبه على باتي في مباراة الذهاب أول فوز خارج أرضه خارج أرضه في أوروبا بعد أن كان دون فوز في عشر مباريات خارج المجموعة السابقة.

برشلونة لم يهزم في آخر 26 مباراة لعبها في دوري أبطال أوروبا في مرحلة مجموعات، منذ سبتمبر 2013. حتى أن برشلونة فاز بجميع مبارياته على أرضه في مرحلة المجموعات في آخر خمس نسخ.

تشكيلة فريق برشلونة :

أعلن مدرب الفريق الكاتلوني انه سيدخل بالتشكيلة التالية لمباراة اليوم :

تير شتيجن

ألبا – بيكيه –

أومتيتي – سيرجي

كوتينهو –

بوسكيتس – راكيتيتش

ديمبيلي – سواريز – ميسي


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    كم سجل ميسي من الاهداف