تقديم مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي.. حلم اللقب بات أقرب

ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر  مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز. وستكون هذه المباراة بمثابة إختبار أخر لأشبال المدرب الألماني “يورغن كلوب” الذي مازال يحلق بفريقه في صدارة الدوري الإنجليزي متجهة أنظاره نحو تحقيق لقب البرميرليغ الغائب عن خزائن النادي الأحمر لقرابة الثلاث عقود.

تقديم مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي.. حلم اللقب بات أقرب 1 11/12/2019 - 7:48 م

وضعية ليفربول الحالية في مختلف المسابقات

1 في مسابقة دوري أبطال أوروبا 

تمكن فريق ليفربول من ضمان التأهل للدور السادس عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك بعد فوزه بثنائية لصفر  في المباراة التي جمعته يوم الثلاثاء الماضي بفريق سالتزبورغ. وتمكن الفريق الأحمر من تصدر المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الوصيف نابولي الإيطالي.

2 في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 

يحتل فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة بعد نهاية الجولة 16. وتصدر ليفربول المشهد دون أن يتلقى هزيمة حتى الآن وبواقع 15 فوز وتعادل وحيد حتى اللحظة. وتبدو وضعية الفريق مرتاحة نوعاما لكونه يبتعد عن أقرب منافسيه فريق ليستر سيتي ب8 نقاط كاملة.

تقديم مباراة ليفربول القادمة أمام واتفورد

سيلاقي فريق ليفربول ضيفه واتفورد صاحب المركز 20 في منافسات الدوري الإنجليزي وذلك يوم السبت 14 ديسمبر على الساعة 12:30 بالتوقيت العالمي على ملعب Anfield. وإنتهت أخر 5 مواجهات جمعت الفريقين بتحقيق فريق ليفربول 4 إنتصارات وتعادل بينما لم يفز واتفورد في أي مباراة. وسيدير المواجهة الحكم Andre marinner. وتسعى كتيبة يورجن كلوب لتحقيق الفوز أمام خصم قد يحدث المفاجأة لضمان الإقتراب خطوة أخرى من أجل تحقيق اللقب الغائب منذ مدة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.