تفوق مرعب لهالاند في سباق هدافي البريميرليج أمام محمد صلاح

حلق المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، بعيدًا في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

صلاح وهالاند

جاء ذلك بعدما تمكن إيرلينج هالاند من تسجيل هاتريك لفريقه مانشستر سيتي في الديربي، اليوم الأحد، أمام مانشستر يونايتد، والذي انتهى بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 6-3 في الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد مرور 8 جولات بالدوري الإنجليزي الممتاز، تمكن إيرلينج هالاند من تسجيل 14 هدفًا في معدل قياسي مبهر، ليبتعد بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الذي سجل 7 أهداف فقط.

ويبدو إيرلينج هالاند، الذي انتقل في الميركاتو الصيفي الماضي من بوروسيا دورتموند إلى صفوف مانشستر سيتي، عازمًا بقوة على حصد لقب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وفي نفس وقت تألق إيرلينج هالاند، يعيش الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول، فترة محبطة مع الريدز.

وعلى مدار 7 مباريات لنادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، لم يتمكن النجم المصري محمد صلاح سوى من تسجيل هدفين فقط، بواقع هدف في لقاء فولهام، وآخر أمام مانشستر يونايتد.

ووقع ليفربول تحت قيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب، على بداية سيئة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حصد 10 نقاط خلال 7 مباريات، من أصل 21 نقطة متاحة.

وتعادل نادي ليفربول أمس السبت أمام خصمه برايتون بنتيجة 3-3 في الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

عرض التعليقات (1)