تفاصيل وأسباب استقالة زيدان من تدريب نادي ريال مدريد اليوم

تلقى عشاق النادي الملكي ريال مدريد صدمة قوية صباح اليوم بعد خبر استقالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في خطوة صادمة وغير متوقعة.

تفاصيل وأسباب استقالة زيدان من تدريب نادي ريال مدريد اليوم 3 31/5/2018 - 7:03 م

وجاء الإعلان عن الخبر في مؤتمر صحفي طلبه المدرب الفرنسي ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز صباح اليوم للإعلان عن استقالة زين الدين زيدان وسط صدمة الجميع بما فيهم الرئيس بيريز، الصحفيين الحاضرين وجمهور ريال مدريد الذين لم يكن يتوقع هذا الخبر.

وقال زيدان في مؤتمره الصحفي أنه اتخذ قرار عدم الاستمرار في تدريب ريال مدريد العام الفارط وأن عشقه للنادي الملكي لن يتغير في أي وقت وفي أية ظروف.

تفاصيل وأسباب استقالة زيدان من تدريب نادي ريال مدريد اليوم 1 31/5/2018 - 7:03 م

وتابع المدرب الفرنسي قائلا: “ريال مدريد يجب أن يستمر في نجاحاته لذلك يجب أن يجد طريقة جديدة للعمل وحبي لهذا النادي هو سبب قرار رحيلي الذي أعلنه اليوم”.

وعبر الرئيس فلورنتينو بيريز عن صدمته من قرار زيدان حيث قال: “إنه يوم حزين على وعلى كل جماهير ريال مدريد كنت أتمنى أن يستمر معنا زيدان إلى الأبد”.

تفاصيل وأسباب استقالة زيدان من تدريب نادي ريال مدريد اليوم 2 31/5/2018 - 7:03 م

أسباب استقالة زيدان من تدريب ريال مدريد :

وكانت بعض الصحف المقربة من أسوار النادي الملكي قد قالت أن أسباب استقالة زيدان هو رغبته في بقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التي تعارضت مع رغبة الرئيس في رحيله غير أن المدرب رد على ذلك بقوله: “قرار رحيلي ليس له علاقة بكريستيانو رونالدو”.

وسردت بعض القنوات والصحفيين المقربين لريال مدريد بعض تفاصيل الإجتماع الذي تضمن أسباب استقالة زيدان من تدريب ريال مدريد.

وقالت هذه المصادر أن فلورنتينو بيريز كان يود الإجتماع مع زيدان لمناقشة التعاقدات الجديدة التي سيبرمها هذا الصيف لكن زيدان صدمه بقرار رحيله بسبب أنه يرى أن النادي إذا استمر في اللعب بنفس الطريقة سيتدهور تدريجيا وأنه من الأفضل له وللنادي أن يرحل في هذه الفترة عن الفريق.

يذكر أن زيدان كان قد التحق بريال مدريد في حالة مزرية عندما كان يقوده المدرب رافاييل بينيتيز ليأتي فلورنتينو بيريز بزيدان أنذاك كمدرب طوارئ ليقلب العديد من المفاهيم في كرة القدم الأوروبية ويهيمن على بطولة دوري أبطال أوروبا بحصدها ثلاثة مواسم على التوالي لأول مرة في تاريخ البطولة بنسختها الجديدة.

ما رأيك أنت إذن في قرار زيدان ومن المدرب القادر على خلافته في قيادة نادي ريال مدريد؟


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.