تفاصيل وأحداث مباراة يوفنتوس وجنوى في الجولة الـ29 من الدوري الإيطالي أمس، وسبب إستبدال ساري لرونالدو

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي أمس فوزاً ثميناً على نادي جنوى الإيطالي ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحقق يوفنتوس فوزه أمس متجاوزاً خيبة الأمل التي تعرض لها قبل عدة أسابيع بعد تضييع الفريق للقب كأس إيطاليا أمام نابولي في ملعب الاولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، وتمكن اليوفي من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وجيد من فريق جنوى، وسجل اهداف نادي يوفنتوس كل من اللاعب الارجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة الـ 50 قبل أن يتمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من تحقيق الهدف الثاني بعد مرور ستة دقائق من الهدف الأول، واختتم ثلاثية يوفنتوس البرازيلي دوغلاس كوستا في الدقيقة 73 ومن ثم سجل اللاعب الإيطالي أندريا بينامونتي هدف جنوى الوحيد في الدقيقة الـ 77 من عمر اللقاء.

وبهذا ينفرد نادي السيدة العجوز بالصدارة في ترتيب الدوري الإيطالي بعد ان وسع الفارق بينه وبين أقرب المنافسين له نادي لاتسيو إلى 4 نقاط، بينما تمكن لاتسيو من الفوز على تورينو بهدفين لهدف على إستاد تورينو في ذات الجولة.

يشهد نادي يوفنتوس انطلاقة رائعة بعد التوقف الذي دام لمدة ثلاثة أشهر بسبب جائحة كوفيد-19 حيث تمكن من حصد تسعة نقاط بعد الفوز في ثلاث مباريات متتالية أبرزها مباراة “ليتشي” التي انتهت بفوز اليوفي برباعية نظيفة من دون رد.

يذكر ان المدير الفني لنادي يوفنتوس اثار الجدل ليلة أمس عند استبداله لرونالدو باللاعب الأرجنتيني غوانزو هيجواين، مما تسبب في خروج ماوريسيو ساري في مقابلة صحفية لتبرير السبب وراء استبدال النجم البرتغالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد