تفاصيل مران النادي الأهلي اليوم

انتظموا لاعبو الأهلي الدوليون الذين شاركوا مع المنتخب الوطني الأول في معسكر سويسرا الأخير اليوم في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

تفاصيل مران النادي الأهلي اليوم 1 30/3/2018 - 1:08 م

وشارك من الدوليين في مران الأهلي اللاعبون: أحمد فتحي ومروان محسن، وحسام عاشور ومحمد الشناوي وأيمن أشرف.

ويستعد الأهلي لمواجهة طنطا يوم الاثنين المقبل في بطولة الدوري العام التي حسم الأهلي لقبها.

حيث عقد حسام البدري، المدير البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية مع اللاعبين في ملعب التتش قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم؛ استعدادا لمواجهة طنطا.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن تحديات الفترة المقبلة قبل المباريات المتبقية من بطولة الدوري ومباراة الداخلية في كأس مصر.

وعقب المحاضرة خاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية تحت قيادة أنيس الشعلالي، وقام البدري بإجراء تقسيمة في وسط الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.

غاب سعد سمير، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عن مران فريقه الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد لمباراة طنطا المقرر لها الاثنين المقبل في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثلاثين للدوري.

وكان أدى سعد سمير تدريبات تأهيلية في الجيم حيث يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية، وسيخضع اللاعب لاختبار طبي غداً لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات.

واكتفي حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالمران اليوم في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

ويعاني عاشور من الإصابة بكدمة في إصبع القدم والتي تعرض لها خلال مشاركته في معسكر المنتخب الأخير؛ استعدادا لمونديال روسيا 2018.

ومن المنتظر أن يخضع عاشور لفحص طبي غداً من قبل الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق للاطمئنان على حالته ومدى جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وشارك عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات التي أقيمت صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة طنطا التي تقام يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

وكان السولية قد غاب عن المشاركة في المران الجماعي أمس بعد حصوله على إذن بسبب ظروف خاصة.

ويستعد الأهلي لمواجهة طنطا يوم الاثنين القادم في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثلاثين للدوري.

وكان لاعبو الفريق الدوليون أحمد فتحي ومروان محسن، وحسام عاشور ومحمد الشناوي وأيمن أشرف قد انتظموا في تدريبات الفريق اليوم بعد حصولهم على راحة أمس من التدريبات عقب عودتهم من معسكر المنتخب الوطني في سويسرا.

كما اجرى الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتصالا هاتفيا مع طبيب المنتخب التونسي؛ للاطمئنان على حالة على معلول، الظهير الأيسر للأهلي وتحديد حجم إصابته.

وأوضح طبيب الأهلي أن معلول يعاني من كدمة في كاحل القدم التي تعرض لها خلال مشاركته في معسكر المنتخب التونسي الأخير؛ استعدادا لبطولة كأس العالم المقبلة بروسيا 2018.

 وأشار إلى أن معلول سيصل القاهرة غداً ويخضع لفحص طبي   لوضع البرنامج التأهيلي الذي يسير عليه خلال الفترة القادمة.

 ويستعد الأهلي لمواجهة طنطا يوم الاثنين القادم في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثلاثين للدوري.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.