تفاصيل مباراة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد

جماهير كره القدم الإسبانية والعربية على موعد اليوم مع المتعة والإثارة في كلاسيكو الارض الذي تستضيفه أرض السعودية والذي يُلعب ضمن مسابقة كاس السوبر الاسباني في الدور نصف النهائي، يترقب ملايين المشجعين من جميع انحاء العالم المباراة التي تعد أهم مباراة في العالم والأكبر من حيث الجمهور. 

تفاصيل مباراة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد 3 12/1/2022 - 4:48 م

تتصدر مباراه اليوم تريندات مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث على الانترنت، ويُعد كلاسيكو اليوم أول كلاسيكو هذا العام وكانت اخر مباراه كلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد قد انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد لبرشلونة في شهر اكتوبر الماضي بملعب سانتياغو برنابيو.

تفاصيل مباراة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد 1 12/1/2022 - 4:48 م

ستُلعب مباراه اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وفي الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، يتسلح ريال مدريد ضد الفريق الكتالوني بأسماء كبيره ويأتي على راس المشاركين من ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما ويدخل برشلونة اللقاء معتمدا على المهاجم الشاب أنسو فاتي، يذكر أن برشلونة يقدم آداء متواضعا هذا الموسم وذلك يقلص فُرصهُ في الفوز بمباراة اليوم على حساب غريمه في ريال مدريد. 

يذكر أن برشلونة هو أكثر فريق تُوج بلقب السوبر الاسباني بواقع 13 لقب من أصل 25 مشاركة خاضها الفريق الكتالوني أما ريال مدريد ففي رصيده 11 لقب من إجمالي 17 مره شارك فيها بالبطولة. تفاصيل مباراة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد 2 12/1/2022 - 4:48 م

 يتوقع أن يشارك ريال مدريد بتشكيله مكونه من كل من كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور وايدين هازارد في خط الهجوم، وسيلعب هازارد الذي تعافى من الإصابة اليوم ضد برشلونة وسيغيب كل من اللاعب الدومينيكاني ماريانو دياز والويلزي جاريث بيل. 

أما برشلونة فسيعتمد على كل من الهولندي فرينكي دي يونج والاوروغواي رونالد آراخو والاسباني انسو فاتي اللذين تعافوا من الإصابة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.