نتيجة مباراة برشلونة وسبورتنج لشبونه في مباريات دوري أبطال أوروبا 2-0

مباراة برشلونه وسبورتنج لشبونة ستكون ضمن عدة مباريات تنطلق اليوم في الجولة الأخيرة، من دور المجموعات، في دوري أبطال أوروبا في نسختها الحالية، وبصرف النظر عن تصدر برشلونة مجموعته الرابعة، وضمان تاهله للدور التالى، فان المباراة تكتسب طابع جماهيرى كبير، خاصة أنها ستقام على ملعب الكامب تو بمقاطعة كتاننيا، وهو ملعب فريق سبورتنج لشبونه.

مباراة برشلونة أسبانيا وسبورتنج لشبونة
مباراة برشلونة أسبانيا وسبورتنج لشبونة
مباراة برشلونة أسبانيا وسبورتنج لشبونة

ويضع فريق سبورتنج لشبونه، أماله اليوم للفوز على فريق برشلونة، لتحسين ترتيبه، والصعود للدور التالى، وسيستغل عامل الأرض والجمهورلتحقيق هدفه.

ترتيب فريقى برشلونه وسبورتنج لشبونه في المجموعة الرابعة قبل مباراة اليوم

يدخل فريق ميسى المباراة وهو في المركز الأول برصيد 11 نقطة، وذلك من تحقيقه الفوز في ثلاثة مباريات، فاز على يوفنتوس 3-صفر، وعلى سبورتنج لشبونة 1-0، وعلى أوليمبياكوس اليونانى 3-1، بينما تعادل في مباراتين، مع أوليمبياكوس اليونانى 0-0، ومع يوفنتوس الايطإلى 0-0، كما هو واضح بالجدول.

الفريق النقاط فوز تعادل هزيمة
برشلونة 11 3 2 0
سبورتنج لشبونة 7 2 1 1

موعد مباراة برشلونه وسبورتنج لشبونه

تقام د مباراة برشلونه وسبورتنج لشبونه اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2017، في تمام الساعة  7:45 بتوقيت جرنتش،  الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة،  الساعة 10:45 بتوقيت مكه المكرمة.

.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونه وسبورتنج لشبونه

سيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورت، وهى مجموعة القنوات التي لها حقوق حصرية لبث مباريات بطولة أوروبا، وذلك على قناة بي إن سبورت 3.

وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق على محمد علي. وسوف نوافيكم بكل أخبار المباراة أولا باول.

نتيجة المباراة انتهت 2/0 لصالح برشلونة وصعد برشلونة لدور


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.