تفاصيل مباراة اشبيلية ومانشستر يونايتد أمس في نصف نهائي الدوري الأوروبي، تأهل مستحق لإشبيلية

تأهل أمس نادي اشبيلية الإسباني للدور النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم والمقرر إقامتها في المانيا، ليكشف بذلك الستار عن أول المتأهلين للدور النهائي من البطولة.

تفاصيل مباراة اشبيلية ومانشستر يونايتد أمس في نصف نهائي الدوري الأوروبي، تأهل مستحق لإشبيلية 3 17/8/2020 - 12:52 م

وتأهل إشبيلية على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي أمس بعد أن فاز عليه بهدفين لهدف في مباراة صعبة جداً بذل فيها كلا المدربين جهوداً خرافية للعبور بأنديتهم للدور النهائي الذي يعتبر فريداً من نوعه هذا العام، والذي سيقام في ملعب “راين إنيرجي” الواقع في الشمال الألماني في اليوم الـ 21 من أغسطس الجاري.

تفاصيل مباراة اشبيلية ومانشستر يونايتد أمس في نصف نهائي الدوري الأوروبي، تأهل مستحق لإشبيلية 1 17/8/2020 - 12:52 م

وأقيمت المباراة أمس في ذات الملعب الذي يفترض أن تلعب به المباراة النهائية من البطولة، وتمكن إشبيلية من تحقيق التأهل بعد أن أحرز كل من لاعبيه لوك دي يونغ وسوسو هدفي الفوز في الدقيقة الـ 26 والهدف الثاني في الزمن بدل الضائع من المباراة، بينما سجل لليونايتد اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء.

تفاصيل مباراة اشبيلية ومانشستر يونايتد أمس في نصف نهائي الدوري الأوروبي، تأهل مستحق لإشبيلية 2 17/8/2020 - 12:52 م

شهدت المباراة إضاعة اليونايتد للفرص في الشوط الأول من المباراة كما شهدت المباراة ايضاً تألق الدولي المغربي وحارس مرمى اشبيلية ياسين بونو خصوصاً عند تصدية لركلة جزاء من المهاجم المكسيكي راؤول خمينيز.

ويكون بذلك قد تم الكشف عن المتأهل الأول للدور النهائي الذي سيواجه الفائز من مباراة شاختار الأوكراني وانتر ميلان الإيطالي التي ستقام اليوم في ملعب سبيرت أرينا.