تفاصيل مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية اليوم 24/11/2022 كأس العالم 2022

تنطلق بعد قليل مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في أولى مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة التي تضم كلاً من أورجواي، البرتغال، كوريا الجنوبية، غانا، مجموعة صعبة وستكون مباريات صعبة على المنتخبات الأربعة، ويلتقي كلاً من البرتغال وغانا في السادسة مساء اليوم بينما يلتقي منتخب أورجواي وكوريا الجنوبية ونستعرض معاً أهم التفاصيل الخاصة بالمباراة والقنوات الناقلة.

مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية

أوروجواي وكوريا الجنوبية اليوم كأس العالم

يستضيف استاد المدينة التعليمية مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية والتي ستنطلق مساء اليوم الخميس وذلك في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت السعودية ضمن مباريات المجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية

يمكنكم مشاهدة مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية بث مباشر وحصري عبر قناة بي إن سبورت 4k الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس العالم في الشرق الأوسط، وتُذاع المباراة بصوت المعلق سوار الذهب في الثالثة مساء اليوم.

تقدم المنتخبات العربية مستويات جيدة حتى الآن حيث استطاع المنتخب السعودي الفوز على منتخب الأرجنتين بنتيجة 2-1، وتعادل كلاُ من المغرب وكرواتيا بدون أهداف، وبنفس النتيجة تعادل كلاً من تونس والدنمارك، بينما عجز المنتخب القطري عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأكوادور في المباراة الافتتاحية وتلقى الهزيمة بنتيجة 2-0.

بطاقة مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية اليوم

🏆 البطولة : كأس العالم قطر 2022
🎤 التعليق الصوتي : سوار الذهب
📺 القنوات الناقلة : beIN Sports 4k
⌚ وقت المباراة : 3:00 بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : ( 24/11/2022 )

اترك تعليقاً