تفاصيل ما حدث عقب إصابة محمد صلاح ألاعب المصري الدولي في النهائي الأوروبي

بعد إصابة محمد صلاح في النهائي الأوروبي في الدقيقة ٢٩ من الشوط الأول أمام فريق ريال مدريد نتيجة احتكاك ألاعب سيرجو راموس من فريق ريال مدريد به مما أحدث إصابة كبيرة لكتف ألاعب المصري وخروجه من ارض الملعب وهو يتألم بشدة.

بكاء صلاح

سيطرت على صلاح نوبة من البكاء الشديد كذلك  حالة من الحزن خيمت  على الجماهير المصرية الذين تجمعوا لمشاهدة مباراة النهائي الأوروبي ويستمتعوا بأداء النجم محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي أيضأ حالة من البكاء والحزن سادت في قريه “نجريح”  التابعة لمدينة طنطا مسقط راس اللاعب المحترف محمد صلاح.
يعد إصابة صلاح انتشرت أخباز حول عدم تمكنه من الاشتراك مع المنتخب المصري في كأس العالم بسبب طول فترة العلاج وأنه سوف يجري فحص طبي مكثف.
لحظة بكاء صلاح
لحظة بكاء صلاح

بعد إجراء الفحوص الأزمة عن إصابة صلاح تبين أن علاجه سوف يستغرق 3 أسابيع نتيجة إصابته بجذع في مفاصل الكتف ومن الممكن أن يشارك في كأس العالم 2018 مع المنتخب الوطني بينما واصل المسؤولين قي المنتخب المصري الاتصال بالفريق الطبي المعالج للاعب محمد صلاح بنادي ليفربول لمباشرة مراحل العلاج.

إصابة محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
يذكر أن المنتخب يتواجد الآن في إيطاليا للاستعداد لمباراته الودية مع فريق كولومبيا التي سوف تقام يوم الجمعة القادم ويأتي هذا  في أطار إعداد الفريق القومي  لبطولة كأس العالم بروسيا، وسوف يكون منتخبنا الوطني ضمن المجموعة الأولى مع منتخب ارجوا ى والسعودية وروسيا بينما ستكون مواجهه أمريكا الجنوبية في 15 يونيو القادم.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.