تفاصيل المشادة التي وقعت بين حسام حسن وسيد عبد الحفيظ

وقعت مشادة أمس الثلاثاء ما بين حسام حسن المدير الفني للنادي المصري البور سعيدي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالناي الأهلي بعد مباراة الفريقين الأخيرة التي انتهت بالتعادل بين الأهلي والمصري بهدفين لكل فريق.

حسام حسن مع سيد عبد الحفيظ

وكشف الكابتن رئيس النادي المصري خلال اتصال هاتفي لبرنامج “ساعة رياضة ” المذاع على فضائية ” سي بي سي اكسترا ” تفاصيل المشادة بينه وبين عبد الحفيظ مصرًا على أن يبتعد عن تسميتها بـ “مشادة ” بينهما.

مشادة بين حسام حسن وكابتن سيد عبد الحفيظ
مشادة بين حسام حسن وكابتن سيد عبد الحفيظ

وقال المدير الفني للنادي الأهلي إن سيد عبد الحفيظ رئيس الكرة في النادي الأهلي اعترض على الوقت بدل الضائع المقدر بخمس دقائق، وسأل حسام حسن عن رأيه فيما حدث فقال له حسام حسن إن فريق النادي المصري لم تحتسب له ركلة جزاء، فكيف يتحدث عن الوقت بدل الضائع وعلى أي أساس يحتسب الحكم ست دقائق.

حسام حسن: الحكم لم يحتسب لصالحنا اخطاء كانت مستحقة

وأوضح حسن أن حكم مباراة النادي المصري والنادي الأهلي احتسب العديد من الأخطاء ضد ناديه المصري لم تكن مستحقة، وأن له ركلة جزاء لم تحتسب وكان يترتب عليها طرد للاعب أحمد حجازي.

أغرب ما فعلته نانسي عجرم لفريق كاظم الساهر في برنامج ذا فويس كيدز الحلقة 8

من جهته أوضح سيد عبد الحفيظ في تصريحات صحفية عقب المباراة أنه لم تحدث أي مشادات بينه وبين الكاتبن حسام حسن.

وشاهدت ” نجوم مصرية” مقطع فيديو نشرته “اليوم السابع” يرصد فيه المشادة التي مازلنا نصرّ على أنها مشادة بينهما حيث قال رئيس النادي المصري له فيها: “لما آجي أكلمك ما تدنيش ضهرك.. ومبروك على النقطة”.



اترك تعليقاً