تفاصيل إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا

أكدت تقارير صحفية وإعلامية تونسية إصابة لاعب المنتخب التونسي ونجم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك فرجاني ساسي بفيروس كورونا المستجد.

تفاصيل إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا 2 13/10/2020 - 8:57 م

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن ساسي أصيب بـ كورونا، خلال مشاركته مع المنتخب التونسي فى المباراة الودية التى جمعت منتخب تونس الوطنى الأول مع منتخب السودان، والتى فاز فيها منتخب تونس بـ 3 أهداف مقابل لا شىء.

وأوضحت إذاعة “جوهرة إف إم” التونسية أنه بعد خضوع فرجاني ساسي إلى التحاليل الطبية تم التأكد من إصابته بـ فيروس كورونا المستجد، هو وزميله حمزة الخاوي، أثناء تواجدهما فى معسكر المنتخب الوطني التونسي استعدادا للقاء السودان.

تعليق مرتضى منصور على إصابة ساسي بكورونا

من جانبه، أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدرة نادي الزمالك، فى تصريحات لبرنامج زملكاوى المذاع على قناة الزمالك الفضائية، أن فرجاني ساسي، نجم فريق الكرة الأول أصيب بالفعل بـ كورونا، مشددا على ثقته بقدرة لاعبى الفارس الأبيض على تعويض غيابه فى دورى أبطال إفريقيا.

تفاصيل إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا 1 13/10/2020 - 8:57 م

أول تعليق من ساسي حول إصابته بكورونا

وعلى صعيدٍ متصل، علق لاعب منتخب تونس ونجم الزمالك فرجاني ساسي على أنباء إصابته بفريوس كورونا المستجد.

وقال ساسي، عبر تدوينة على حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “إنه احترامًا للبروتوكول الصحىي المعمول به فى بلدى تونس، فقد قررت أن أضع نفسى فى الحجر الصحي الاختيارى لمدة 5 أيام بعد أن كنت على اتصال مباشر بأحد المصابين بكورونا، وكل ما يدور حول حالتى الصحية مجرد شائعات”.

جدير بالذكر، أن منتخب تونس فاز خلال مباراته الودية على منتخب السودان بنتيجة 3 – 0 خلال المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضى، حيث لم يشار فرجاني ساسي فى المباراة.