تغييرات على تشكيل الزمالك بعد رحيل كارتيرون.. ومرتضى منصور يهدد هؤلاء

يُخطط الجهاز الفني المؤقت للفريق الأول بنادي الزمالك لإجراء تغييرات بالجملة على تشكيل الفريق خلال المباراة التي ستقام غدًا الأربعاء أمام فريق فيوتشر ببطولة الدوري المصري، وذلك في أولى المباريات التي يلعبها الفريق تحت القيادة الفنية المؤقتة بعد رحيل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

فريق الزمالك

وأعلن مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، تعيين أسامة نبيه مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق الأول خلال الفترة المقبلة، عقب فسخ التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون بالتراضي بعد النتائج الغير جيدة التي حدثت للفريق مؤخرًا خاصة على مستوى بطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستبعدت إدارة الزمالك مدحت عبدالهادي وأمير عزمي مجاهد بعد مباراة الفريق أمام نظيره الوداد المغربي ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتي خسرها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، مع تعيين الثنائي أسامة نبيه وأحمد عبدالمقصود في الجهاز الفني للفريق.

تغييرات بتشكيل الزمالك

وينتظر أن يعود للتشكيل الخاص بالفريق خلال مباراة فيوتشر، اللاعب حازم إمام بالجبهة اليمنى، ومحمد عواد لحراسة المرمى، وعمر السعيد لقيادة الهجوم، ومحمد عبد الغنى لخط الدفاع، بالإضافة إلى أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما.

ويواصل الزمالك تدريباته المكثفة التي يختتمها اليوم الثلاثاء في إطار الاستعداد لمواجهة فريق فيوتشر على استاد القاهرة الدولي، حيث أجرى اللاعب طارق حامد تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق.

مرتضى منصور يتحدث عن التجديد للاعبين

وتحدث رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، عن تفاصيل ملف تجديد عقود اللاعبين خاصة أشرف بن شرقي وحازم إمام ومحمد أبوجبل ورزاق سيسيه، مشيراً إلى أن كل اللاعبين الذين تنتهي عقودهم يمكن الذهاب إلى مكتبه لكتابة صيغة التعاقد ودفع مقدمات العقود لهم فورًا.

ولفت إلى أن من يتخلف عن الذهاب لمكتبه للتجديد بشروط الزمالك عن الساعة 12 ظهرًا يوم الخميس المقبل، لن يلمس الكرة مرة أخرى داخل النادي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.