تعليق يورجن كلوب بعد الهزيمة من مانشستر يونايتد واحصائيات اللقاء

التفي فريقي نادي ليفربول ونادي مانشستر يونايتد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز وقد استطاع فريق مانشستر يونايتد أو كما يلقبون بالشياطين الحمراء بالفوز على ضيفه نادي ليفربول على ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر بنتيجة هدفان مقابل هدف وقد سجل هدفي اليونايتد اللاعب الشاب “ماركوس راشفورد” في الدقيقة 14 والدقيقة 24 من عمر اللقاء على التوالي بينما سجل هدف ليفربول الوحيد اللاعب “ايريك بيلي” لاعب مانشستر يونايتد في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 66 من عمر اللقاء ليتسع الفارق بين الفريقين ليصل إلى 5 نقاط لمصلحة فريق مانشستر يونايتد لينفرد بالمركز الثاني من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي خلف متصدر جدول المسابقة فريق مانشستر سيتي.

وللعلم فقد استطاع فريق مانشستر يونايتد أن يحقق الفوز في 6 من 8 مباريات الأخيرة على أرضه ضد فريق ليفربول

تعليق يورجن كلوب بعد الهزيمة من مانشستر يونايتد واحصائيات اللقاء 1 11/3/2018 - 5:21 ص
يورجن كلوب

وقد علق المدرب الألماني “يورجن كلوب” على احداث اللقاء قائلا “كيف يمكنني أن أكون محبطا عندما نأتي إلى فريق كبير وعريق مثل مانشستر يونايتد ولا نخلق سوى فرصتين؟ لقد خلقنا فرصتين فقط! عندما تأخرنا بنتيجة 2-0 بالفعل لم نكن في أفضل حالتنا اليوم.”

كما أضاف الألماني معلقا على حظوظ الفريق للوصول للمركز الثاني “هذا أمر مهم بالنسبة لنا، علينا أن نفوز بالمباريات القادمة خسرنا اليوم والفارق الآن 5 نقاط، سنواجه واتفورد في مباراتنا القادمة ونحن تحت ضغط كبير بسبب فارق النقاط”

وكانت احصائيات اللقاء كالاتي :

 الاحصائيات  مانشستر يونايتد  ليفربول
 نسبة الاستحواذ  32%  68%
 اجمالي التسديدات  5  14
 تسديدات على الهدف  1  2
تسديدات خارج الهدف 1 5
 الضربات الركنية  1  13
 الركلات الحرة  16  13
 حالات التسلل  3 0
 تمريرات اكتملت  281  585
 التسديدات التي تم صدها  2  7
 مخالفات  10  16
البطاقات الصفراء 2 1
البطاقات الحمراء 0 0
استخلاص الكره 22 16
ركلات الجزاء 0 0