تعليق مثير من عمرو أديب بعد الفوز التاريخي للأهلي بسداسية على طريقة “بيبو وبشير” تشعل الـ فيس بوك: «الأهلي هو الجن الأحمر».. صور

سداسية تاريخية هي الأولى في تاريخ مواجهات الآندية المصرية التونسية، سحق بها النادي الأهلي، فريق النجم الساحلي التونسي، مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليتأهل لنهائي البطولة عن جدارة، لمواجهة الخصم العنيد نادي الوداد البيضاوي المغربي، ويضرب موعد مع التتويج عن اللقب الغائب منذ سنوات عن القلعة الحمراء.

وبعد لحظات من انتهاء المباراة، أطلقت جماهير النادي الأهلي الأفراح، حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بالتعليقات والمشاركات والكوميكسات الساخرة، ابتهاجاً بالفوز الكبير، في الوقت الذي علق فيه الإعلامي “عمرو أديب”، بتعليق أشعل الـفيس بوك”، قائلاً: «هو ده ماتش بيبو وبشير إحنا بنتفرج على السيرك المصري الأهلي.. ربنا يسعدكوا زي ما اسعدتوا كل المصريين».

وأضاف “أديب”، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصغرى، “تويتر”، منذ قليل:

«الغريبة أنه بعد نصف دستة أهداف الأهلاوية عايزين ثاني وبيشجعوا ثاني وبيهيصوا ثاني نادي عظيم ومشجعين مخلصين ومدرب مصري محترم.. يستطيع الأهلي دائما أن يخفف آلام المصريين.. ارفع رأسك فوق أنت أهلاوي وتحيا مصر منتصرة بجيشها وشرطتها وشعبها ملحوظة: هو ده فريق الجن الأحمر».

وأبو تريكة يقدم التهنئة للأهلي

ومن ناحية أخرى، علق محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، هو الأخر على ماراثون أهداف الأهلي اليوم في النجم الساحلي: “مبروك نادي القرن الإفريقي عرض أكثر من رائع.. في انتظار الكأس أمام نادي الوداد المغربي.. عظيم يا أهلي”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد