تعليق جمال الشريف على اللقطات التحكيمية في مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

في مباراة تعد من معجزات العصر الكروى والتي شهدت كمية كبيرة من الإثارة لما وقع بها من احداث قامت بجذب الكثير من مشجعى كرة القدم بمتابعتها لحظة بلحظة وذلك لأهميتها وصعوبتها بين فريقين من كبار اوروبا واللذان يتنافسان على الصعود إلى دور الثمانيه  ببطوله دوري أبطال اوروبا.

جمال الشريف: ركلتى جزاء برشلونة صحيحة 100%.

قام الخبير التحكيمى بقنوات بى أن سبورت “جمال الشريف” بالتعليق على اللقطات التحكيمية المثيرة التي حدثت في اللقاء القوى الذي جمع بين نادى برشلونة الأسبانى ونادى باريس سان جيرمان الفرنسى ضمن منافسات دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال اوروبا، كما قام بالثناء على الاداء الرائع الذي قام به الحكم الالمانى “دينيز أيتكين” حيث انه قام بإدارة مباراة صعبة للغاية.

واكد “الشريف” بصحة ركلة الجزاء الأولى التي تم احتسابها لصالح اللاعب البرازيلى “نيمار دا سيلفا” قائلا :

“مُدافع باريس سان جيرمان هو من دفع نفسه من أجل عرقلة نيمار.”

كما اكد بصحة ركلة الجزاء الثانية التي تم احتسابها لصالح اللاعب الأوروغوياني “لويس سواريز ” قائلا:

” قرار الحكم صحيح بإحتسابها، مدافع باريس سان جيرمان قام بعرقلة سواريز.”

ومن جانبه اكد بعدم وجود ركلة جزاء لصالح النادي الفرنسى ضد الارجنتينى “خافيير ماسكيرانو” حيث لم تكن نيه التعمد عند اللاعب للمس الكرة بيده كما أن المسافة بين الكرة ويد اللاعب كانت قصيرة.

اما بالنسبة لكرة “نيمار” التي اصطدمت بيد “ماركينيوس” فقرار الحكم موفق بعدم احتسابها لأنه لمس غير مقصود.
كما أن كرة “ميسى” التي اصطدمت بيد “كافانى” لم تكن ركلة جزاء لأنه لم يكن متعمدا للمس الكرة بيده.

و كرة “دي ماريا” التي اصطدمت بيد “بيكيه” فقد اصاب الحكم بعدم احتسابها ركلة جزاء لانها خارج منطقه الجزاء ولم تكن هناك نيه التعمد للمس الكرة كما أن اللاعب حاول تفادى لمس الكرة ولكنها اصطدمت بيده.

و في الدقيقة 77 قام الحكم باحتساب ركلة حرة غير مباشرة ضد “سواريز” وهو قرار موفق أيضاً بعدم احتساب ركلة جزاء نظرا لمحاولة اللاعب خداع الحكم.
واضاف بان الهدف السادس الذي سجله اللاعب “سيرجيو روبيرتو” في الدقيقة الخامسة من الوقت الاضافي هدفا صحيحا مشيرا إلى انه لم تكن هناك حاله تسلل على اللاعب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.