تعرَّف على أول تعليق من حكم مباراة الأهلي والترجي التونسي


عقَّب الحكم الجزائري مهدي عبيد للمرة الأولى على الاتهامات التي وجهت له فيما يختص بمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، قائلاً إن خطأ ركلة الجزاء الثانية ليس خطأه وهو ليس مسئول عنه؛ إذ إن حكام “الفار” أظهروا أمامه اللقطة الثانية التي يظهر بها جذب مدافع الترجي لوليد أزارو، ولم يضعوا أمامه اللقطة التي تسبق الجذب، والتي دفع فيها أزارو لاعب الترجي، لذا فقد قرر احتساب ركلة الجزاء للأهلي، وتقع مسئولية الخطأ على حكام “الفار”.

اقرأ أيضاً: رسمياً الأهلي يحتج على قرارات الاتحاد الإفريقي ضده

وفي السياق نفسه عبَّرت صحف تونسية عديدة عن مدى فرحة الجماهير التونسية بقرار الاتحاد الإفريقي، وإيقاف اللاعب وليد أزارو، ويعتبرون أن غياب اللاعب سيتسبب في تعديل النتيجة لصالحهم، نظراً لكفاءة أزارو الهجومية واعتماد كارتيرون مدرب الأهلي عليه، كما أنهم سعداء بانتصار الاتحاد التونسي الذي استطاع تنفيذ القرارات التي طالبوا بها.

اقرأ أيضاً: غضب في تونس بعد فوز الأهلي.. والاتحاد التونسي يطالب بمعاقبة الحكم واللاعب وليد أزارو

وعلى جانب آخر أكد أحمد شوبير، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لا يوجد لديه نية لرفع الإيقاف عن لاعبي الترجي فرانك كوم وشمس الدين الزوادي، موضحاً أنه تم تأميد ذلك من أحد مسئولي الاتحاد الإفريقي عبر اتصال هاتفي، مشددًا على أنه سيتم تنفيذ عقاب الإنذارات.

اقرأ أيضاً: تعرَّف على تعليق الزمالك على مشاركة الأهلي بالسوبر المصري السعودي

وكان الأهلي المصري قد سحق الترجي التونسي بثلاثة أهداف في مقابل هدف في إطار مباراة الذهاب لنهائي أبطال إفريقيا، وستقام مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل ٩ نوفمبر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.