تعرف على هدافي أكبر الدوريات الاوروبية لموسم 2015/2016

في ظل انتهاء الجولة الاخيرة في الدوريات الاوروبية الكبري، حسمت النتائج وتم الاعلان عن معظم الفائزين بالدوريات في القارة العجوز، وأعلنت أيضاً اسماء الهدافين في تلك الدوريات.

هدافي اوروبا 2016

bg

استطاع اللاعب (لويس سواريز) لاعب نادي برشلونة الاسباني من حسم لقب الهداف بتسجيله 40 هدف متفوقا على كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد بفارق 5 اهداف، وكذلك على زميله ليونيل ميسي بفارق 14 هدف.

وفي الدوري الانجليزي استطاع اللاعب (هاري كين) لاعب فريق توتنهام من حسم لقب الهداف وذلك بتسجيله 25 هدف، بفارق هدف وحيد عن كلا من (سيرجيو اجويرو) لاعب مانشستر سيتي، و( جيمي فاردي) لاعب ليستر سيتي الفائز بالدوري.

اما عن الدوري الايطالي فقد نجح اللاعب الارجنتيني (جونزالو هجواين) من حسم لقب الهداف باحرازه 36 هدفا، ويعتبر رقم قياسي جديد في الدوري الايطالي.

وتمكن هجواين من تحطيم الرقم القياسي السابق لعام 1949/1950 باسم اللاعب (نوردال) لاعب فريق الميلان الذي تمكن من تسجيل 35 هدفا.

وفي الدوري الفرنسي تمكن اللاعب (زلاتان ابراهيموفيتش) من حسم لقب الهداف برصيد 38 هدف متقدما عن اللاعب (الكسندر لاكازيتي) لاعب فريق ليون بفارق 17 هدف.

واخيرا في الدوري الالماني استطاع اللاعب البولندي (ليفاندوفيسكي) تصدر قائمة الهدافين برصيد 30 هدف، متفوقا على اللاعب الجابوني (بيير ايمريك اوباميانغ) بفارق 5 اهداف.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.