تعرف على موعد مباراة نادي الاهلي ونادي الوداد المغربي والقنوات الناقلة للمباراة

نقدم لكل متابعي الكرة المصرية والعربية وعشاق نادي المارد الأحمر وعشاق نادي الوداد المغربي موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي في المباراة الرابعة في مجموعة بطولة دوري أبطال افريقيا.



حيث ستقام المباراة في دولة المغرب وستكون المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت مدينة القاهرة وفي الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت دولة المغرب وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت دولة المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

والقناة التي ستنقل المباراة هي قناة بي ان سبورت الفضائية 1 اتش دي.



ويسعي النادي الاهلي للفوز بالمباراة المهمة ليأخذ الثلاثة نقاط ويعوض الهزائم التي تعرض لها في الفترة السيئة الماضية حيث تعادل مع نادي الوداد في القاهرة وهزم من فريق زيسكو وهزم أيضا من فريق أسيك ميموزا وبعد هذة الهزائم أصبحت فرصة صعوده للتصفيات النهائية قليلة جدا ويحتاج للفوز في الثلاثة المباريات القادمة منهم مبارتين خارج أرضه.

ومن جهه أخرى أكدت الإشاعات الطبية أن مهاجم النادي الأهلي جون أنطوي سيغيب عن المباراة بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة .





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد