تعرف على موعد مباراة النادي الأهلي والنادي المصري والقنوات الناقلة لة

لكل محبي ومتابعي كرة القدم المصرية في مصر والدول العربية ننقل لكم اهم وأخر أخبار مباراة النادي الأهلي والنادي المصري والتي ستقيم اليوم الثلاثاء في الساعة “السادسة” مساءا بتوقيت القاهرة والساعة “الثامنة” بتوقيت مكة المكرمة وستقام المباراة على استاد برج العرب  وهذة المباراة مؤجلة من الجولة السابعة في الدوري  المصري  الممتاز  .

مباراة النادي الأهلي والنادي المصري

وحصل النادي الأهلي على رصيد 40 نقطة حققها من خلال 18 مباراة وفاز في 12 مباراة  وتعادل في 4 مباريات وانهزم في مبارتين ويسعي النادي الأهلي الي الفوز دائما  بعد أن تعادل في المباراة السابقة مع نادي غزل المحلة  وبالنسبة لتشكيل النادي الأهلي اليوم يضم 20 لاعبا ويتم استبعاد الاعب جون انطوي  بالنسبة لحراسة المرمي عادل عبد المنعم ومسعد عوض.

وخط الدفاع أحمد حجازي – رامي رابيعة – حسين السيد – احمدفتحي -سعد سمير –  محمد هاني وخط الوسط – حسام عاشور-حسام غالي – عمرو السولية – صالح جمعة – عبد الله السعيد – رمضان صبحي – مؤمن زكريا – أحمد الشيخ الهجوم ماليك ايفونا – عمرو جمال.

أما للنادي المصري فهو في المركز الرابع من جدول الترتيب في الدوري المصري وحاصل على رصيد 32نقطة  من 18 مباراة في الدوري المصري  وتقوم بنقل المباريات كلا من قناة “الحياة 2” – “قناة أون تي في” –  “قناة نايل اسبورت “.

ويعلق على المباراة الكابتن مدحت شلبي والكابتن أيمن الكاشف وقد أعلنت لجنة الحكام برئاسة الكابتن جمال  الغندور  بالاتحاد المصري لكرة القدم  حكام المباراة بين الفريقين وهم الكابتن “ابراهيم نور الدين” – “الكابتن تحسين أبو السادات” – “الكابتن ضياء  السكران” – “الكابتن  عمر عابد” الحكم الرابع



اترك تعليقا