تعرف على ملخص لهجمات منتخب مصر في مباراته مع مالي

بدأ منتخب مصر أولي مباراته في بطولة كأس الامم الافريقية والتي تقام في الجابون، والتي انتهت منذ قليل بالتعادل السلبي بدون اهداف

منتخب مصر - كاس الامم الافريقية

حيث بدا المنتخب المباراة  بدون هجوم حقيقي على  منتخب مالي واكتفت فقد بالدفاع، لعب المنتخب بطريقة لعب (4-2-3-1) مستمرا عليها دون اي تغيير فيها خلال الشوطين، غير كوبر فقط اللاعبين معتبرا أن الجانب الدفاعي اهم بكثير من الهجوم أو الضغط لتصبح طريقة اللعب اقرب إلى (4-5-1).

* ظهرت مصر في وقت مبكر في منطقة جزاء مالي من خلال اللعب الجماعي بين محمد صلاح وعبدالله السعيد الذي مرر هجمة  في الدقيقة الخامسة وانقذها الحارس المالي
*كانت المحاولة الثانية للمنتخب المصري  عن طريق الثنائي  محمد صلاح والنني  حيث انطلق صلاح  من الجهة اليسرى ومرر إلى النني القادم من الخلف ليرسل قذيفه بيمناه علت العارضة بقليل.
*حصلت  مصر  على ركلة حرة في الجهة اليسرى في الدقيقة 36 نفذها محمد صلاح عرضية ليشتتها الدفاع ثم تعود إلى النني الذي سدد بيسراه كرة بعيدة تماماً عن شباك الفريق المالي.

انطلق تريزيجيه  على الجهة اليسرى في مرتدة سريعة للفراعنة ليرسل عرضية رائعة قابلها مروان محسن برأسية قوية أنقذها الحارس وحولها لركنية غير مفيدة للمصريين.

الحضري تألق في الدقيقة 85 بعد انفراد لمالي من مرتدة سريعة مباغتة خلف الدفاع لكن حارس مصر أمسك الكرة على مرتين ليدفع مهاجم الأصفر يسقط وحيداً ويبدأ هو هجمة جديدة بالكرة.

و ينتظر المنتخب المصري مباراة اوعندا المقرر اقامتها السبت القادم لتحديد مصيره 


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.