تعرف على تشخيص أصابة “جوميش” ورد فعل” سون” في غرفة الملابس بعد المبارة

تعرض لاعب خط وسط نادي إيفرتون اندري جوميش الي إصابة قوية بعد التدخل العنيف من الكوري الجنوبي سون هيونج لاعب توتنهام في المبارة التي جرت بين الفريقين مساء امس الأحد في اطار الجولة الحادية عشر من الدوري الأنجليزي الممتاز.

 



ما هي الأصابة التي تعرض لها جوميش ؟

 

وأعلن نادي إيفرتون التشخيص الطبي لجوميش وهو أصابته بكسر وخلع في كاحل الرجل اليمني وأنه سيخضع لجراحة اليوم الأثنين, كما لم يعلن النادي المدة التي سيغيب عنها اللاعب عن الفريق ولكن أوضح أنه سيقدم المزيد من التفاصيل في الفترة المقبلة عن أصابة لاعبه البرتغالي.
كان جوميش قد أنتقل بشكل نهائي من نادي برشلونة الأسباني الي إيفرتون في مطلع الموسم الجاري, وشارك في تسعة مباريات حتي مساء الأمس وأصابته بهذا الشكل المروع التي تسببت في بكاء كل من في الملعب.

 



رد فعل سون بعد المبارة

 

أما عن رد فعل الكوري الجنوبي سون هيونج لاعب توتنهام الأنجليزي والمتسبب في أصابة اللاعب البرتغالي في مبارة الأمس فزميله في الفريق ديلي ألي تحدث إلي محطة سكاي سبورتس بعد المبارة وتمني الشفاء العاجل لجوميش وتحدث عن رد فعل سون في غرفة الملابس وأنه محطم تماما ومستمر في البكاء منذ لحظة الأصابة التي تعرض لها جوميش ولا يستطيع ان يرفع نظره الي سقف غرفة الملابس.
ودافع ألي عن زميله في الفريق سون هيونج بأنه بالتاكيد لم يقصد أصابة جوميش, وأنه من ألطف الأشخاص الذين قابلهم في حياته ولا يوجد شخص مثله.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد