تعرف على أجور نجوم البريميرليج 

أجور اللاعبين قضية تشغل بال الكثير من متابعي مباريات كرة القدم ليس فقط في العالم العربي ولكن على مستوى العالم ففي انجلترا تحدثت تقارير صحافية عن تصنيف الاندية في الدوري الانجليزي من حيث ترتيب أجور اللاعبين أسبوعيا وكان في المقدمة نادي مانشستر سيتي الانجليزي. 

محمد صلاح و فان ديك الاعلي اجرا في ليفربول

وطبقا لصحيفة ميرور التي تصدر في إنجلترا مانشستر سيتي صاحب آخر بطولتين في الدوري الإنجليزي يتصدر القائمة من حيث ترتيب أغلى اللاعبين في الأجور واوضحت الصحيفة أن متوسط الأجور في النادي حوالي 115 ألف جنيه استرليني. 

و الاعلى اجرا في كل الدوري الإنجليزي هو البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي حيث يحصل على راتب قدر ب 350 الف جنيه استرليني أسبوعيا  ثم في المركز الثاني جاء رحيم ستيرلينج ويحصل على 300 ألف جنيه استرليني اسبوعيا واخيرا سيرجيو أجويرو يحصل على 230 الف جنيه استرليني اسبوعيا. 

أما عن ليفربول فهو يأتي الثاني في قائمة الاعلى اجرا  ويعد محمد صلاح نجم منتخب مصر هو الاعلى اجر في فريقه حيث يحصل محمد صلاح على 200 ألف جنيه استرليني أسبوعيا ثم يأتي بعده نجم الدفاع فيرجيل فان دايك ويحصل على 180 ألف جنيه استرليني اسبوعيا. 

و جاء في المركز الثالث تشيلسي بمتوسط رواتب 95 الف جنيه استرليني اسبوعيا ويليه ارسنال ب 92 الف جنيه استرليني اسبوعيا. 

الغريب أن نادي مانشستر يونايتد بعد كل المصاريف التي قامت بها إدارة الشياطين في الموسم الماضي ووصلت إلى انفاق 148 مليون جنيه استرليني  فان متوسط الأجور في النادي الإنجليزي هو 90 ألف جنيه استرليني اسبوعيا..