تعرف على نتيجة مباراة الهلال و الاتفاق المؤجلة


استضاف ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ، المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر بين الهلال و الاتفاق، و التي كان تأجيلها بسبب التعارض مع مباريات الهلال في نهائي بطولة آسيا.

و الهلال دخل اللقاء؛ و لا يوجد أمامه غير الفوز ليصل إلى النقطة 37 و يذهب بعيدًا بالصدارة أمام الأهلي، بينما يدخل الاتفاق و هو يحمل 14 نقطة و يتطلع لتحسين مركزه في جدول الترتيب. و بدأت المباراة ندية بين الفريقين و كانت السيطرة للهلال في معظم لحظات اللقاء، و أيضًا توافرت الكثير من الفرص للفريقين، و لكن لم يتم استثمارها حتى الوقت الإضافي للشوط الأول حيث تمكن عبدالله الحافظ من تسجيل هدف التقدم للهلال، لينتهي عليه الشوط الأول.

تعرف على نتيجة مباراة الهلال و الاتفاق المؤجلة 1 8/1/2018 - 9:33 م

و مع بداية الشوط الثاني تمكن اللاعب أحمد الحبيب من اضافة هدف التعادل للاتفاق، ليستمر بعدها مسلسل إضاعة الفرص و الانفرادات من الفريقين ، و التي كانت لتقلب نتيجة المباراة لصالح أحد الفريقين، و كان الضغط المتواصل من لاعبي الاتفاق على لاعبي الهلال في نصف الملعب سببًا رئيسيًا لكبح الهجوم الهلالي و ابطال مفعوله، و استمر الوضع هكذا حتى اعلان صافرة نهاية المباراة بتعادل الفريقين.
ما رأيك بمستوى الفريق الهلالي في المباريات الأخيرة؟

تعرف على نتيجة مباراة الهلال و الاتفاق المؤجلة 2 8/1/2018 - 9:33 م

و بهذه النتيجة يصل الهلال إلى النقطة 35 و يحافظ على الصدارة، أمام الفريق الأهلاوي بفارق 4 نقاط، و لكنه أضاع فرصة أخذ فارق نقطي مريح، بينما وصل الفريق الاتفاقي إلى النقطة 15 ليحتل المركز الثاني عشر في جدول الترتيب.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.