تعرف على نتيجة مباراة الهلال والاتفاق المؤجلة

استضاف ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر بين الهلال والاتفاق، والتي كان تأجيلها بسبب التعارض مع مباريات الهلال في نهائي بطولة آسيا.

و الهلال دخل اللقاء؛ ولا يوجد أمامه غير الفوز ليصل إلى النقطة 37 ويذهب بعيدًا بالصدارة أمام الأهلي، بينما يدخل الاتفاق وهو يحمل 14 نقطة ويتطلع لتحسين مركزه في جدول الترتيب. وبدأت المباراة ندية بين الفريقين وكانت السيطرة للهلال في معظم لحظات اللقاء، وأيضًا توافرت الكثير من الفرص للفريقين، ولكن لم يتم استثمارها حتى الوقت الإضافي للشوط الأول حيث تمكن عبدالله الحافظ من تسجيل هدف التقدم للهلال، لينتهي عليه الشوط الأول.

و مع بداية الشوط الثاني تمكن اللاعب أحمد الحبيب من إضافة هدف التعادل للاتفاق، ليستمر بعدها مسلسل إضاعة الفرص والانفرادات من الفريقين، والتي كانت لتقلب نتيجة المباراة لصالح أحد الفريقين، وكان الضغط المتواصل من لاعبي الاتفاق على لاعبي الهلال في نصف الملعب سببًا رئيسيًا لكبح الهجوم الهلالي وأبطال مفعوله، واستمر الوضع هكذا حتى اعلان صافرة نهاية المباراة بتعادل الفريقين.
ما رأيك بمستوى الفريق الهلالي في المباريات الأخيرة؟

و بهذه النتيجة يصل الهلال إلى النقطة 35 ويحافظ على الصدارة، أمام الفريق الأهلاوي بفارق 4 نقاط، ولكنه أضاع فرصة أخذ فارق نقطي مريح، بينما وصل الفريق الاتفافي إلى النقطة 15 ليحتل المركز الثاني عشر في جدول الترتيب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد