تعرف على نتيجة مباراة الأهلي اليوم وبيدفيست الجنوب الإفريقي 19\3\2017 في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا

مباراة الأهلي اليوم، متابعينا الكرام عبر موقعنا “نجوم مصرية”، يلعب الآن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بيديفيست الجنوب إفريقي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا،  هذه المباراة الهامة والمؤهلة لدور المجموعات لأول مره في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وبدأت المباراة في موعدها المحدد في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، وتنقل قناة “dmc” المباراة فقط وحصرياً من خلال شاشتها، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين منذ لحظات قليله، وكانت مباراة مباراة الذهاب بين نادي الأهلي ونادي وبيدفيست الجنوب إفريقي بفوز الأهلي بهدف مقابل لا شئ.

مباراة الاهلي اليوم
مباراة الأهلي وبيدفيست
مباراة الأهلي وبيدفيست

مباراة الأهلي اليوم

ملخص مباراة الأهلي اليوم وبيدفيست:

بدأت المباراة هادئه تماماً من الفريقين، حتى الدقيقة 3 من زمن الشوط الأول طالب عمرو جمال بضربة جزاء بعد دفعه من مدافع بيدفيست الجنوب إفريقي داخل منطقة الجزاء غير أن الحكم طالب بإستمرار اللعب وعدم إحتساب أي شئ.

لعب الفريق الجنوب إفريقي “بيدفيست” بطريقة هجومية واستحوذ على الكرة في أغلب فترات الشوط لكن دون خطورة واضحة، في الدقيقة 11 حصل بيدفسيت على كره ثابتة بالقرب من منطقة الجزاء، أرسلها اللاعب عالية بعيد عن منطقة الجزاء.

حاول الأهلي مجاهداً من خلال تمرير الكرة لفترة أطول في فترات من زمن الشوط الأول إلا أن ضغط النادي الجنوب إفريقي حال دون استحواذ الأهلي على الكورة بالشكل المطلوب وعدم تهديد مرماهم.

الفرصة الأخطر في ملخص الشوط الأول جاءت لفريق بيدفيست من خلال كرة ثابتة في الوقت الضائع من عُمر الشوط الأول، حيث أرسلها عالية داخل منطقة الجزاء ومرت أمام الجميع وكادت أن تخدع شريف إكرامي لولا يقظته الذي أبعدها بشكل رائع للتحول إلى ركنية، لتأتي الفرصه الثانية الخطره لنادي بيدفيست من هذه الركنية الذي حاول حسام عاشور ابعادها عن منطقة الجزاء لكن قدمها سهله إلى مهانجو لاعب بيدفيست الذي سددها قوية لترتد من القائم.

بدأ الشوط الثاني بتدخل عنيف من لاعب بيدفيست على عمرو جمال في الدقيقة 52، ولكن قام الحكم بالإشارة بإستمرار الهجمه للنادي الأهلي، سدد اللاعب عبدللة السعيد كرة قوية في الدقيقة 61 بعد تمريرة من اللاعب وليد سليمان لكنها كانت بعيده تماماً عن مرمى حارس بديفيست الجنوب إفريقي.

خرج اللاعب وليد سليمان في الدقيقة 68 إثر إصابة العضلة الخلفية له، وخرج من الملعب محمولاً لينزل بديلاً عنه اللاعب حمودي، في الدقيقة 72 قام حسام البدري بإجراء التبديل الثاني بخروج عبدللة السعيد ونزول سعد سمير.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم وبيدفيست

انتهت مباراة الأهلي وبيدفيست الجنوب إفريقي بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليصعد النادي الأهلي إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه في مباراة الذهاب في القاهرة بهدف مقابل لا شئ.

اداء النادي الأهلي كان جيداً في بعض فترات المباراة وفي المُجمل العام كان أدائه متوسط، ونجح الأهلي في التأهل رغم التعادل السلبي (0-0)، وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد السلام بالقاهرة بهدف وحيد، وهذا الهدف هو الذي أهله إلى دور المجموعات في نسختها الجديدة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.