تعرف على نتيجة قرعة دور ربع النهائي بدوري أبطال اوروبا Champions League

بعد دور الستة عشر الذي شهد اثارة كبيرة بين عمالقة اوروبا وما حدث به من نتائج بها الكثير من الأهداف اجرى اليوم الإتحاد الأوروبى لكرة القدم قرعة الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2016/2017 بعد تأهل كل من برشلونة، ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، بايرن ميونخ، بروسيا دورتموند، موناكو، ليستر سيتى، واخيرا اليوفينتوس.

تاريخ الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي بالبطولة.

صعد برشلونة للدور ربع النهائي على حساب باريس سان جيرمان،  حيث انتهت مباراة الذهاب بأربعة أهداف نظيفة لباريس سان جيرمان ولكن جاء برشلونه من بعيد في مباراة العودة بملعب الكامب نو ليقلب الطاولة بستة أهداف مقابل هدف وحيد لتنتهى المباراة بصعود برشلونة للدور ربع النهائي بستة أهداف مقابل خمسة بمجموع المبارتين.

كما صعد ريال مدريد على حساب نابولى بعد ما انتهت مباراة الذهاب ومباراة الإياب بنفس النتيجة بثلاثة أهداف لريال مدريد مقابل هدف وحيد لنابولى في كل مباراة.

و صعد أتلتيكو مدريد على حساب بايرن ليفركوزن بعد ما انتهت مباراة الذهاب بأربعة أهداف لأتلتيكو مقابل هدفين لبارين ليفركوزن وتعادل الفريقان بمباراة العوده تعادلا سلبيا.

ونجح بايرن ميونخ بتكرار نفس نتيجة مباراة الذهاب ضد ارسنال، حيث انتهت مباراة الذهاب ومباراة الإياب بنفس النتيجة وهى خمسة أهداف للبايرن مقابل هدف وحيد للأرسنال بكل مباراة.

وفي مباراة بنفيكا ودورتموند انتهت مباراة الذهاب بهدف وحيد مقابل لا شيءلبنفيكا، ولكن نجح دورتموند بحجز مقعدا له بدور الثمانة بعد فوزه بمباراة العودة  بأربعة أهداف مقابل لا شئ.

كما انتهت مباراة الذهاب بين موناكو ومانشستر سيتى بخمسة أهداف للسيتى مقابل ثلاثة أهداف لموناكو، ولكن انتهت مباراة العوده بثلاثة أهداف لموناكو مقابل هدف وحيد للسيتى وبذلك يكون مجموع المبارتين بستة أهداف لمثلهم لكل فريق ولكن هذه النتيجة تؤهل فريق موناكو.

وأيضاً انتهت مباراة الذهاب بين ليستر سيتى واشبيليية بفوز اشبيلية بهدفين مقابل هدف وحيد لليستر ولكن نجح ليستر في قلب نتيجة مباراة الذهاب على اشبيلية ليفوز بهدفين مقابل لا شئ.

كما انتهت مباراة الذهاب بين اليوفنتوس وبورتو بفوز اليوفي بهدفين مقابل لا شيءويأتى في مباراة العودة ليكرر فوزه ولكن هذه المرة بهدف وحيد.

نتيجة قرعة دوري أبطال اوروبا 2017.

أتلتيكو مدريد –  ليستر سيتي

بروسيا دورتموند – موناكو

بايرن ميونخ – ريال مدريد

برشلونة – يوفنتوس


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.