تعرف على موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في كأس الإتحاد الإنجليزي

يستقبل ملعب”ستامفورد بريدج” مباراة من العيار الثقيل تضم الفريق الضيف متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول مع الفريق المستضيف وصاحب المركز الرابع ضمن إطار منافسات دور الستة عشر(16) من كأس الإتحاد الإنجليزي.

تعرف على موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في كأس الإتحاد الإنجليزي 2 2/3/2020 - 4:55 م

يسعى ليفربول لتحقيق الفوز على مضيفه تشيلسي بعد تعرضه للخسارة القاسية في مباراته السابقة السبت الماضي ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي”البريمرليج”، وخسر فيها أمام فريق “واتفورد” بثلاثية أثارت الخيبة لدى جماهير الريدز، حيث أن ليفربول لم يتعرض للخسارة منذ بداية الدوري على يد”واتفورد” الذي يصارع بشدة للبقاء والحفاظ على وجوده مع الآندية الكبيرة ضمن الدوري.

تشيلسي vs ليفربول

تعرف على موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في كأس الإتحاد الإنجليزي 1 2/3/2020 - 4:55 م

تأهل ليفربول لدور الستة عشر (16) بعد أن حقق الفوز على فريق”إيفرتون” بهدف مقابل لا شيء كان قد أحرزه الصاعد”كورتيس جونز” في الدور الخامس، كما فاز أيضاً على فريق”شروسبوري تاون” في دور (32).

في الجانب الآخر يأتي فريق البلوز حالمين بأن يحققو الفوز على ليفربول بعد الخسارة التي تعرض لها في الدوري من “واتفورد” التي أعطت الكثير من الأمل للبلوز في تحقيق الانتصار على ضيفهم، وصعد تشيلسي لدور الستة عشر(16) بعد التغلب على فريق”هال سيتي” بنتيجة هدفين مقابل هدف.

موعد المباراة والقنوات الناقلة للمباراة

توقيت المباراة غداً الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع (9:45) بتوقيت القاهرة
الملعب ستامفورد بريدج
الحكم لم يتحدد بعد
القناة الناقلة beIN Sports HD 2

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.