تعرف على موعد مباراة ليفربول اليوم الأحد 8/11 ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة

ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي premier league، يتقابل اليوم الأحد 8/11 كل من فريقي ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب مع فريق ماتشسترسيتي بقيادة بيب جوارديولا.

موعد مباراة ليفربول اليوم

سيتم إقامة مباراة ليفربول اليوم في ملعب أنفيلد، ويقدم لكم موقع نجوم مصرية موعد مباراة ليفربول اليوم ضد مان سيتي والقنوات الناقلة للمباراة.. فتابعونا.

مباراة ليفربول اليوم ضد مان سيتي

يسعى ليفربول اليوم على الحفاظ على تصدره؛ حيث يتربع فريق ليفربول على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 31 نقطة حصدها من إحدى عشرة مباراة، بينما يدخل فريق مانشستر سيتي المباراة برصيد 25 نقطة فقط من إحدى عشرة مباراة -أيضا-.

ويسعى فريق المان سيتي للفوز في مباراته اليوم ضد ليفربول خاصة بعد النتائج السلبية له في المباريات الأخيرة، كما يسعى للاقتراب من قمة الدوري الإنجليزي للحصول على فرصة أفضل للمنافسة على الدوري هذا العام.

نتائج المباريات الأخيرة قبل خوض مباراة الليفر ومان سيتي اليوم

قبل خوض الليفر اليوم مباراتها مع فريق مانشستر سيتي ومن أصل آخر ست مباريات جمعت الفريقين، تمكن فريق ليفربول من الفوز على فريق المان سيتي في ثلاثة مباريات، بينما تمكن فريق السيتيزن من الفوز على فريق الريدز في مباريتين كان آخرها المباراة التي جمعت بينهما في درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي في يوم 8/4 والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي بركلات الترجيح بنتيجة 5/4.

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد مانشستر سيتي

ينتظر اليوم الأحد 10/11 اللقاء الناري المرتقب الذي سيجمع فريقي ليفربول ومان سيتي على ملعب انفيلد، حيث يتابع العديد من سكان الوطن العربي الفرعون المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول اليوم، ونقدم لكم موعد مباراة ليفربول اليوم.

المباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي
موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت مصر 18:30
موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت مكة 19:30
موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت الإمارات 20:30

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

يتم نقل مباراة ليفربول اليوم ضد مان سيتي عبر قناة BeINSPORT 2HD الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر.

ويمكنكم متابعة كل ماهو جديد من أخبار مباراة ليفربول اليوم مع مانشستر سيتي خلال موقع نجوم مصرية.