تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة في كأس ملك اسبانيا

نتابع معكم متابعينا الكرام من خلال موقع نجوم مصرية، أخر أخبار الرياضة العالمية، حيث يترقب عشاق كرة القدم في الكرة الأرضية، مباراة الكلاسيكو الكبير والذي يجمع بين ريال مدريد وبرشلونة في إياب نصف نهائي بطولة كأس ملك اسبانيا والتي ستقام يوم الإربعاء الموافق 27-02-2019 على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو، ويسعى الفريقان إلي الفوز في هذه المباراة من أجل التأهل إلي الدور النهائي من البطولة، يذكر أن مباراة الذهاب قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، وستعمل العديد من القنوات الرياضية على نقل المباراة الأقوي في العالم، والتي تجمع بين أقوي فريقين في العالم ” ريال مدريد وبرشلونة “.

حصريا موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

بطاقة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

المباراة التوقيت القناة الناقلة الملعب
ريال مدريد × برشلونة 11:00 pm بتوقيت المملكة العربية السعودية
10:00 pm بتوقيت جمهورية مصر العربية
10:00 pmبتوقيت القدس المحتلة
قناة بي أن سبورت الرياضية bein sport HD1 +HD 3
تعليق عصام الشوالي HD1 + أحمد الطيبHD3
أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو
” معقل ريال مدريد “

مباراة ريال مدريد وبرشلونة في بطولة كأس ملك اسبانيا

  • عيّن الاتحاد الاسباني لكرة القدم الحكم خوسي ماريا سانشيز مارتينيز، للتحكيم على مباراة ريال مدريد وبرشلونة ” الكلاسيكو ”  في كأس ملك اسبانيا.
  • سيكون المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو في الأستديو التحليلي لقناة بي أن سبورت bein sport 2019  من أجل التحليل على احداث المباراة.
  • مباراة كلاسيكو الذهاب بين ريال مدريد وبرشلونة على أرضية ملعب كامب  نو ” معقل برشلونة ”  انتهت بالتعادل الايجابي هدف لهدف، حيث سجل لوكأس فاسكيز هدف ريال مدريد الأول قبل أن يعادل مالكوم النتيجة لفريق برشلونة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.