تعرف على موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون اليوم والقنوات الناقلة للمباراة

يستضيف فريق البلوز تشيلسي فريق إيفرتون اليوم الأحد على ملعب”ستامفورد بريدج” بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن إطار الجولة التاسعة والعشرين (29) من مسابقة الدوري الإنجليزي، وتقام المباراة اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، وتنقل على قناة بي إن سبورت 2.

تعرف على موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون اليوم والقنوات الناقلة للمباراة 1 8/3/2020 - 12:06 م

تشيلسي vs إيفرتون

يستضيف اليوم تشيلسي بقيادة المدير الفني”فرانك لامبارد” نظيره إيفرتون مستغلاً أفضلية الأرض والجمهور، ويدخل الفريق اللندني رافعاً معنوياته بعد أن تغلب على متصدر الدوري الإنجليزي فريق”ليفربول” ضمن بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي وتأهل لدور الثمانية حيث قدم أداء ممتاز في المباراة التي جمعت بين البلوز والريدز.

ويحتل البلوز المركز الرابع برصيد (45) نقطة، حصل عليها لقاء 28 مباراة استطاع أن يحقق الفوز في (13) مباراة، وتعادل في (6) مباريات. وخسر في (9) مباريات.

في المقابل يسعى فريق إيفرتون بقيادة المدير الفني”كارلو أنشيلوتي” لحصد الثلاثة نقاط من نادي البلوز اليوم لتحسين موقعه في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز”البريميرليج”، وتعتبر هذه المباراة مهمة بالنسبة لإيفرتون حيث يسعى لرفع رصيده من أجل الحفاظ على مركزه والمضي خطوة نحو الأمام، ويحتل إيفرتون المركز الثاني عشر برصيد(37) نقطة.

موعد مباراة تشيلسي أمام إيفرتون والقنوات الناقلة

  • موعد المباراة: اليوم الأحد الساعة الرابعة (4) عصراً بتوقيت القاهرة
  • الملعب: ستامفورد بريدج
  • الحكم: لم يتحدد بعد.
  • القناة الناقلة: bein sport HD2