تعرف على موعد مباراة الزمالك والداخلية الجديد بالدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة


قام عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري بالإعلان عن تقديم موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري الممتاز .
وكان من المقرر أن تقام المباراة يوم الأربعاء القادم الموافق 6 يناير 2016 ، إلا أن لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم قد قررت تقديم موعد المباراة ،بعد أن طلب الأمن المصري تقديم موعد مباراة الزمالك مع الداخلية بالدوري الممتاز ، وذلك بسبب انشغال الأمن في تلك الأيام بتأمين احتفالات أعياد الميلاد .
وقد صرح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بأن مباراة الزمالك والداخلية سيتم إقامتها يوم الثلاثاء القادم الموافق 5 يناير 2016 بدلاً من إقامتها يوم الأربعاء .
ومن المعروف أن مباراة الزمالك ونادي الداخلية هي مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس من الدوري المصري الممتاز ، حيث تم تأجيلها بسبب مشاركة المنتخب الأولمبي في نهائيات أمم أفريقيا بالسنغال والمؤهلة لأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل ، والتي خرج منها منتخب مصر الأوليمبي  ، بعد أن تزيل ترتيب  مجموعته .
وستقام مباراة الزمالك والداخلية يوم الثلاثاء على ملعب بتروسبورت بمدينة القاهرة .

وستذاع المباراة على قناة نايل سبورت والحياة 2 و Ten و Ten +2 .
يذكر أن الزمالك سيلاقي مصر المقاصة يوم غد السبت  في الدوري الممتاز ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر  ، فيما سيلعب فريق الداخلية صاحب المركز الثاني مع المصري البورسعيدي في نفس اليوم . .

ويحتل نادي الزمالك المركز الرابع في جدول الدوري المصري برصيد 17 نقطة  ، فيما يحتل فريق الداخلية المركز الثاني  برصيد 22 نقطة  ، وبفارق الأهداف فقط  عن  صاحب الصدارة مصر المقاصة


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.