تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة


يبحث الكثير من محبي الكرة المصرية بوجه عام، وعشاق القلعة البيضاء بشكل خاص، عن موعد مباراة الزمالك القادمة، في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن يقوم نادي الزمالك بمواجهة نادي بيرايمدز بها.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر أن تقام مباراة نادي الزمالك أمام نظيره نادي بيراميدز، على استاد القاهرة الدولي، وذلك يوم الخميس القادم الموافق 12 من شهر ديسمبر لعام 2019، ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية، وكذلك الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات.

الزمالك في الدوري المصري

كما تجدر الإشارة إلى كون نادي الزمالك قد خاض حتى الوقت الراهن 5 مباريات في الدوري المصري الممتاز، تمكن من خلالهم من الحصول على 10 نقاط، واحتل بتلك النقاط المرتبة الخامسة في ترتيب الدوري الممتاز، أما نادي بيراميدز فهو حتى الآن في المركز الرابع وذلك برصيد 12 نقطة حصل عليهم بعد خوض 5 مباريات.

أما صدارة ترتيب الدوري المصري حتى الآن فهي من نصيب نادي الاتحاد السكندري، والذي يبلغ رصيده 13 نقطة حصل عليهم بعد خوض 6 مباريات، ويحتل مركز الوصيف نادي المقاولون برصيد 13 نقطة، في حين أن المرتبة الثالثة من نصيب النادي الأهلي، برصيد 12 نقطة حصل عليهم بعد خوض 4 مباريات، فائزًا بجميعها.

ومن ناحية أخرى يذكر أن آخر مباراة قد خاضها لاعبو القلعة البيضاء كانت أمام فريق أول أغسطس، في ظل فاعليات الجولة الثانية من دور المجموعات، وذلك ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي قد انتهت بفوز نادي الزمالك بهدفين مقابل لاشئ، وكان قد قام بتسجيل الهدفين المهاجم أشرف بن شرقي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

وعلى الجانب الآخر يذكر أن كافة محبي ومتابعي الدوري المصري في مختلف أنحاء مصر والوطن العربي، من الممكن أن يقوموا بمتابعة كافة أحداث مباراة الزمالك ونادي بيراميدز ، وكذلك مختلف مباريات الدوري المصري الممتاز من خلال القنوات الفضائية المصرية، والتي تحرص على عرض المباريات، وتحليل أحداثها، والتشكيل المتوقع بشكل مستمر، وهم:

  • قناة أون سبورت.
  • قناة تايم سبورت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.