تعرف على موعد اجتماع مجلس الأهلي القادم

صرح محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، سيعقد اجتماعًا لمجلس الإدارة في تمام الثانية من ظهر الخميس المقبل 8 مارس الجارى، وذلك في فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد.

تعرف على موعد اجتماع مجلس الأهلي القادم 1 6/3/2018 - 4:26 م

وأشار المدير التنفيذي إلى أن مجلس الإدارة يسعى لعقد اجتماعاته الدورية في جميع فروع النادي، وليس مقر الجزيرة فقط، من اجل الاثبات لجميع الأعضاء أن فرعي النادي بمدينة نصر والشيخ زايد يعتبران كيانا واحدا للأهلي مثل مقر النادي بالجزيرة.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي عقد اجتماعه الأخير يوم 1 مارس الجارى وكانت ابرز قرارات هذا الاجتماع هى

ــ اعتماد توصيات المكتب التنفيذى التي تشمل إنشاء مكتبة بفرع النادي بالشيخ زايد يبدأ العمل فيها على الفور مع شراء سيارات جولف لنقل كبار السن في مقر النادي الجزيرة وفرع زايد أسوة بما حدث في فرع مدينة نصر.

ــ اعتماد توصيات لجنة شئون العاملين وترقية الموظفين مع اعتماد نظام التأمين الصحى الذي يوفر برنامج رعاية صحية متميزة لجميع العاملين بالنادى.

ــ تعيين مدير جديد للموارد البشرية من خلال إعلان ينشر على الموقع الرسمى للنادى وقناة النادي مع تشكيل لجنة تضم محمد الدماطى ومحمد الجارحى عضوي المجلس لإجراء المقابلات بعد تصفية السير الذاتية لاختيار شخصية مناسبة تتمع بقدرات كبيرة بما يتفق مع برنامج عائلة النادي الأهلى.

ــ  تكليف طارق قنديل عضو برئاسة بعثة فريق كرة القدم  الأول في رحلة الجابون المرتقبة لمواجهة مونانا الجابونى المقرر لها 17 مارس المقبل في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

ــ  إعادة طرح 250 تذكرة عن طريق شبكة الإنترنت لجماهير النادي الأهلي لمباراة مونانا الجابونى المقرر لها 6 مارس المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا..وكانت وزارة الداخلية وافقت على حضور 5 آلاف متفرج للمباراة تم طرح 2500 تذكرة لجماهير النادي ومثلهم للأعضاء.

واستعرض المجلس توقيع بروتوكول التعاون مع محافظة القاهرة عقب زيارة عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة الأخيرة للنادى حيث تم الاتفاق خلال البروتوكول على دفع مبلغ 2 مليون جنيه من مستحقات المحافظة لدى الأهلي نظير حق انتفاعه بأرض مقر الجزيرة لحين انتهاء إجراءات التقاضى بين النادي الأهلي والمحافظة حيث كان في وقت سابق تم رفع نظير حق الانتفاع من 1 جنيه للمتر إلى 11 جنيها دفعة واحدة ما دفع الأهلي للجوء إلى القضاء وحصل بالفعل على حكم لصالحه في أول درجة.