تعرف على مشوار الزمالك والأهلي في بطولة أفريقيا لكرة اليد بكوت ديفوار

تبدأ اليوم بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري والتي تُقام في كوت ديفوار ويُشارك فيها الزمالك والأهلي من مصر.
تُقام البطولة بنظام المجموعتين وقد وقع الأهلي المصري في المجموعة الأولي برفقة فونيكس الجابوني وفاب ياوندي الكاميروني ورد ستار الإيفواري وUSFAS المالى.
بينما الزمالك في المجموعة الثانية والتي تضم المجمع البترولي الجزائري ورجاء أغادير المغربي وGSK الكونغولي وبتروسبورت الكونغولي (قبل أن ينسحب من البطولة اليوم ).

تعرف على مشوار الزمالك والأهلي في بطولة أفريقيا لكرة اليد بكوت ديفوار 1 20/10/2018 - 5:30 م

خاض الأهلي معسكر قصير في المغرب قبل السفر لكوت ديفوار وخاض فيه مباراة ودية أمام المنتدى المغربي.. أما على الجانب الآخر فقد خاض أيضاً الزمالك معسكر قصير لمدة 4 أيام في تونس وخاض ودية أمام الترجي التونسي.
تبدأ أولى مباريات الفرق المصرية اليوم بمواجهة الأهلي مع فريق فاب ياوندي الكاميروني في الساعة الثانية ظهرا.. أما الزمالك فقد تم تعديل جدول مبارياته بعد انسحاب الفريق الكونغولي ليبدأ مشواره بمواجهة مع فريق رجاء اغادير غداً السبت ثم يواجه المجمع البترولي يوم الاثنين ويحصل على راحة يوم الثلاثاء ثم يعود لمواجهة كينشاسا الكونغولي يوم الاربعاء.
على جانب أخر فقد لحق الحارس الدولى ” محمود خليل فلفل” ببعثة الفريق بعدما تم التأكد من تعافيه من الإصابة التي ألمت به في معسكر تجمع المنتخب الأخير.

جدير بالذكر أن دور ال 8 سيبدأ يوم الخميس المقبل على أن يُلعب الدور قبل النهائي يوم الجمعة 26 أكتوبر وتُقام المباراة النهائية يوم الأحد 28 أكتوبر.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.