تعرف على مسؤل الفيصلي الذي قام بنطح ابراهيم نور الدين ورد فعل ابراهيم نور الدين

على عكس المتوقع في نهائي البطولة العربية والتي كان من المفترض أن لا يحدث فيها أي شد وجذب ولا أي مشادات حيث أن الطرفين أشقاء ولكن هذا ما لم يحدث في مباراة النهائي التي جمعت بين كل من الفيصلي الأردني والترجي التونسي حيث شهدت المباراة الكثير من الشد والجذب وتبادل الاهانات الا أن أبرزها ما وقع للحكم ابراهيم نور الدين.

تعرف على مسؤل الفيصلي الذي قام بنطح ابراهيم نور الدين ورد فعل ابراهيم نور الدين 2 7/8/2017 - 5:38 م

تعرف على مسؤل الفيصلي الذي قام بنطح ابراهيم نور الدين ورد فعل ابراهيم نور الدين 1 7/8/2017 - 5:38 م

حيث تعرض الحكم ابراهيم نور الدين للاهانة من قبل لاعبي الفيصلي وتعرض للضرب بالرأس من قبل سليمان العساف مدير الكرة بنادي الفيصلي وقد وصف ابراهيم نور الدين ما حدث من العساف بالتغفيلة حيث قال لقد تحدث معي بأدب وأظهر احترامه لي قبل أن يقوم بالاعتداء على هذا وقد قامت جماهير النادي الفيصلي بتكسير مدرجات استاد الاسكندرية.

العساف الذي قام بنطح ابراهيم نور الدين تم تعيينه مديرا للكرة بنادي الفيصلي قبل 40 يوما فقط من بداية البطولة العربية وقال العساف أن ابراهيم نور الدين ظلم فريقه كثيرا بدافع انه حكم أهلاوي على حسب قول العساف.

واشتهر العساف بتصريحاته العنيفة ضد الكثير من الجهات منها الاتحاد الأسيوي ودائما مايوجه التصريحات اللاذعة تجاه الغريم التقليدي للفيصلي نادي الوحدات الأردني وكان أخر هذه التصريحات حينما تفوق الفيصلي على نادي الوحدة الاماراتي قال العساف لقد قمنا برد اعتبار نادي الوحدات بالفوز على الوحدة.

لم تقف الأمور عند هذا الحد فان الفعل والتصريحات التي قام بها العساف يمكن أن تعود بالضرر الكبير على نادي الفيصلي حيث يمكن منع الفريق من المشاركة عربيا أو يمكن توقيع عقوبات مادية على الفريق بسبب الفعل المتهور والتصريحات الطائشة التي خرجت من مدير الكرة بالنادي والذي يفترض به ضبط النفس كييكون قدوة لبقية طاقم الاداراة ولاعبي الفريق.

واليكم فيديو لماقام به العساف من نطح ابراهيم نور الدين

https://www.youtube.com/watch?v=BjCkQvTxpZQ

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    ماحدث من خاروف الاردن لاعجب به لانه حيوان واليث انسان ويريت الدوله تحافظ على كرمة المصرين انكانت اصبحة دوله ولها ريس

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    ماحدث من خاروف الاردن لاعجب به لانه حيوان واليث انسان ويريت الدوله تحافظ على كرمة المصرين